رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. باريس سان جيرمان مع لانس في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
يلتقي باريس سان جيرمان مع لانس، بعد قليل، في الدوري الفرنسي، على ستاد بارك دي فرانس في الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الفرنسي.


البث المباشر

 
يبحث باريس سان جيرمان عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث من أجل مطاردة فريق ليل صاحب الصدارة، العملاق الفرنسي قادم للقاء اليوم من هزيمة قاسية أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال، وسيخوض الفريق لقاء اليوم وعينه على موقعة استاد الاتحاد أملا في قلب الطاولة على العملاق الإنجليزي والتأهل للنهائي للعام الثاني على التوالي.

ترتيب باريس سان جيرمان ولانس

يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني برصيد 72 نقطة بعدما فاز في 23 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 8 مباريات، وأحرز لفريق 77 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

لانس يخوض لقاء اليوم في المركز الخامس برصيد 56 نقطة بعدما فاز في15 لقاء وتعادل في 11لقاء وخسر في 8 مباريات، وأحرز الفريق 54 هدفا وتلقت شباكه 46 هدفا.

تشكيل الفريقين

يخوض سان جيرمان اللقاء بتشكيل يضم كيلور نافاس، داجبا، ماركينيوس، كيمبيمبي، ديالو، دانيلو، جايي، دراكسلر، سارابيا، إيكاردي، نيمار.

أما فريق لانس يلعب بتشكيل يضم فراينز، جراديت، فورتيس، ميدينا، كلاوس، فوفانا، دوكوريه، كاهوزاك، ميشلين، جاناجو، وكاليميندو.
Advertisements
الجريدة الرسمية