رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. 10 لاعبين سجلوا 11 هدفا في شباك الأهلي هذا الموسم

محمد نجيب أمام الأهلى
محمد نجيب أمام الأهلى
استطاع محمد نجيب مدافع نادي الجونة الحالى والأهلى السابق، أن يحرز هدف التعادل لفريقه في شباك المارد الأحمر خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الجمعة، على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


الهدف الحادي عشر في شباك الأهلي هذا الموسم
ومنح هدف مدافع الفريق الساحلي في شباك الأهلي نقطة التعادل بعدما انتهت المباراة بنتيجة 1/1 بفضل هدف نجيب الذي أصبح اللاعب العاشر الذى استطاع هز شباك المارد الأحمر خلال منافسات الموسم الحالي.

10 لاعبين و11 هدفا
1- أحرز مروان حمدى لاعب الزمالك الحالى ومصر المقاصة السابق في تسجيل هدف في شباك الأهلى في المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 1/3.

2- نجح باسم مرسى لاعب مصر المقاصة الحالى والإنتاج الحربي السابق في أحرز هدف الفريق العسكري في شباك الأهلى في المباراة التي فاز بها الأحمر برباعية مقابل هدف.

3- أحرز سيف الدين الجزيرى لاعب الزمالك الحالى والمقاولون العرب السابق هدف لذئاب الجبل فى شباك الأهلى فى المباراة التى حسمها الشياطين الحمر بنتيجة 2/3.

4- أحرز أحمد سمير لاعب طلائع الجيش هدف في شباك الأهلى في المباراة التي فاز بها الأهلى بنتيجة 1/2.

5- أحرز حسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندرى هدف في شباك الأهلى فى المباراة التى خسرها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

6- أحرز محمود حليمو لاعب سموحة السكندري هدف في شباك الأهلى في المباراة التي خسرها الأهلي بهدفين مقابل هدف.

7-سجل رامى صبرى قائد فريق إنبي هدف في شباك الأهلى خلال المباراة التى فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 1/3.

8- نجح محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك في تسجيل هدف في مرمى الأهلى فى مباراة القمة التى فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

9- تمكن عمر كمال عبد الواحد لاعب المصرى البورسعيدي من أحرز هدف في مرمى الأهلى خلال المباراة التي فاز بها القلعة الحمراء بنتيجة 1/2.

10- أحرز محمد نجيب مدافع الجونة هدفا في مرمى الأهلى خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1.

هدف بنيران صديقة
الجدير بالذكر أن أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر أحرز هدف بالخطأ في مرماه خلال مباراة المقاولون العرب التى فاز بها الأهلى بنتيجة 2/3.
Advertisements
الجريدة الرسمية