رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأرقام.. حصيلة مشاركات علي لطفي مع الأهلى هذا الموسم

علي لطفي
علي لطفي
تأكدت مشاركة على لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء غد الأحد على ملعب القاهرة الدولي، فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


علي لطفي بديل الشناوي
ويشارك على لطفي في قمة الغد أمام الزمالك بعد ظهور إيجابية المسحة الطبية لمحمد الشناوى الذى يعانى من الاصابة بفيروس كورونا الوبائى، وتم عمل أكثر من مسحة طبية له وجاءت نتائجها إيجابية ليتأكد غياب حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطني محمد الشناوي عن مباراة الغد.


علي لطفي مع الأهلى فى الدورى الممتاز هذا الموسم
وشارك على لطفي مع الأهلى هذا الموسم فى بطولة الدوري الممتاز أمام فريق المقاولون العرب، واستقبلت شباكه هدفين في المباراة التي فاز بها الأحمر بنتيجة 2/3.


على لطفي مع الأهلى فى بطولة دوري أبطال افريقيا

وشارك حارس إنبى السابق مع الأهلى فى بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم فى مباراة واحده فقط كانت أمام فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ 32، وحافظ على نظافة شباكه فى المباراة التى حسمها الشياطين الحمر بنتيجة 0/4.


علي لطفي مع الأهلى فى كأس مصر هذا الموسم
شارك علي لطفي مع الأهلى في مباراة واحدة في بطولة كأس مصر في دور الـ 32 أمام فريق النصر، ودخل مرماه هدف واحد فى المباراة التى فاز بها الأهلى بهدفين مقابل هدف، وصعد إلى الدور الثمن النهائى لبطولة كأس مصر للمرة الخامسة على التوالى.


على لطفي أمام الزمالك
وشارك علي لطفي مع فريقه السابق إنبي السابق في 8 مباريات ضد الزمالك، وحقق  الفوز في 3 منها وخسر مثلها وتعادل في مواجهتين، واستقبلت شباكه 7 أهداف وحافظ على نظافتها في ثلاث مباريات.
 
آخر مباراة أمام الزمالك لعلى لطفى
وكانت آخر مباراة لعبها علي لطفي أمام الزمالك في سبتمبر 2017، وانتهت بالتعادل السلبي، وتصدى خلالها لضربة جزاء.

موقف الأهلى والزمالك في بطوله الدوري الممتاز
يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من خوض 14 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحدة، بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة جمعها من خوض 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات أخرى دون أن يتلقى أية هزيمة.
Advertisements
الجريدة الرسمية