رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادا لقمة الزمالك

موسيمانى
موسيمانى
يعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق الأحمر التى سوف تخوض مباراة القمة رقم 121 أمام الزمالك التى سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الاحد على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


قائمة مباراة القمة اليوم
وسوف يعلن موسيمانى قائمة الفريق الأحمر لخوض مباراة القمة أمام الزمالك عقب انتهاء المران الأخير للمارد الأحمر في معسكره المغلق الذي انطلاق أمس الجمعة وحتى موعد مباراة القمة أمام الزمالك لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك مساء غدا الاحد.

غيابات عديدة عن الأهلي في القمة
ويغيب عن الفريق الأحمر العديد من اللاعبين في مباراة القمة أمام الزمالك بسبب الاصابات المختلفه التى لحقت بهم وهم على معقول وياسر ابراهيم ومحمد هانى وجونيور اجايى وحمدى فتحى و محمود وحيد إلى جانب الثلاثى محمد محمود وكريم نيدفيد ومحمود متولى الذى لم تكتمل جاهزيتهم بسبب معاناتهم من إصابات كبيرة استغرقت فترة زمنية طويلة.

الموقف الأخير لمحمد الشناوي اليوم من اللحاق بمباراة القمة
ويتحدد الموقف الأخير لمحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده بشأن مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية التى خضع لها الحارس الدولي الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا الوبائى خلال الأيام القليلة الماضية وأجرى اكثر من مسحة وجاءت جميعهم ايجابية.

ويأمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى في تحول عينته الشناوى اليوم الى سلبية حتى يكون جاهز  للمشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك وذلك باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية في صفوف المارد الأحمر.

مران الأمس
وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية أمس الجمعة على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء الأحد في بطولة الدوري. 

حضور محمود الخطيب المران لدعم اللاعبين
وشهد مران الأمس الجمعه تواجد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لمساندة اللاعبين قبل المباراة الهامة أمام الزمالك في الدوري.

جلسه للخطيب مع سيد عبد الحفيظ
وحرص الخطيب، على مشاهدة جزء من المران، وعقد جلسه مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للاطمئنان على آخر استعدادات الفريق قبل مواجهة الزمالك.
Advertisements
الجريدة الرسمية