رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الوحدة يفوز على الريان 1/0 ويقترب من التأهل بدوري أبطال آسيا

الوحدة والريان
الوحدة والريان
اقترب فريق الوحدة الإماراتي من حجز بطاقة التأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على الريان القطري 1/0، مساء اليوم بستاد فاتوردا بالهند، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة للبطولة القارية.


هدف اللقاء

أحرز عمر خربين هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 70 من المباراة التي شهدت طرد أحمد عبد المقصود والكاميروني فرانك كوم، لاعبي الريان، وهو ما أثر كثيرا على آداء الفريق القطري داخل الملعب، كما شهدت المباراة أيضا طرد إسماعيل مطر لاعب الوحدة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور في أغلب فتراتها، ولم ينجح أي منهما في فك ألغاز دفاعات منافسه في الشوط الأول، قبل أن ينجح الوحدة في تسجيل هدف بالشوط الثاني حافظ عليه حتى نهاية اللقاء.

وفشل الريان في تحقيق هدفه من اللقاء وهو الفوز من أجل الحفاظ على أماله في التأهل للدور المقبل من البطولة، وبدا واضحا الإرهاق على الفريق خاصة في الربع الأخير من المباراة والذي لم يشهد هجمات ريانية شرسة، رغم حاجة الفريق الماسة لإدراك التعادل ثم تحقيق الفوز.

ترتيب الفريقين

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الوحدة الإماراتي إلى 7 نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد الريان عند نقطة واحدة بقي بها في المركز الأخير.
Advertisements
الجريدة الرسمية