رئيس التحرير
عصام كامل

التشكيل المتوقع للأهلى أمام صن داونز الجنوب في ربع نهائي دوري الأبطال

الأهلى أمام صن داونز
الأهلى أمام صن داونز
متى يلعب الأهلي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى سوف تجرى أحداثها على ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل.


ياسر إبراهيم يقود الدفاع وصلاح محسن فى الهجوم

واستقر المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة فريق صن داونز الجنوب مساء يوم السبت في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يخوض المارد الأحمر مباراة صن داونز بتشكيل مكون كالتالى:


فى حراسة المرمى: محمد الشناوي

فى خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر ابراهيم، بدر بانون، محمد هاني

فى خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدى افشه

فى خط الهجوم:  طاهر محمد طاهر، محمد شريف، صلاح محسن



العودة إلى التدريبات الجماعية اليوم بعد الحصول على راحة أمس

ويعود الفريق الأحمر إلى مواصلة تدريباته الجماعية مساء اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب في لقاء الذهاب بدور الثمانية لبطولة إفريقيا، وذلك بعد الراحة التى حصل عليها الفريق من التدريبات الجماعية أمس الأربعاء بناء على قرار المدير الفني بيتسو موسيمانى الذي فضل منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد التعادل مع الزمالك بنتيجة 1/1 فى مباراة القمة رقم 122 التى أقيمت مساء يوم الاثنين الماضي على ملعب القاهرة الدولي فى قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

مشوار الأهلى فى بطولة إفريقيا هذا الموسم

استهل الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بالفوز على فريق سونيديب بطل النيجر بهدف نظيف في لقاء الذهاب بدور ال 32 ثم كرر الفوز في لقاء الإياب برباعية دون رد ليصعد الى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بخماسية نظيفة.

وقع الأهلي فى المجموعة الأولى بدور المجموعات التى ضمت فرق المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزاني.

فاز الأهلى على المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ثم خسر في الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني.


وتعادل الأهلى بعد ذلك في لقاء الجولة الثالثة مع فريق فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بنتيجة 2/2 ثم فاز في لقاء الجولة الرابعة على فيتا كلوب الكونغولى بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أجريت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

وتعادل الأهلى فى لقاء الجولة الخامسة مع مضيفه المريخ السوداني بنتيجة 2/2 فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم وأختتم الأهلى مشواره بدور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.

وصعد المارد الأحمر إلى الدور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.
الجريدة الرسمية