رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يواصل تدريباته الجماعية اليوم دون راحة استعدادا لمباراة إنبي

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، دون الحصول على الراحة، وذلك عقب انتهاء مباراة سموحة أمس الأربعاء، التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة وخسرها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.


مران اليوم
ويخوض الفريق الأحمر مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس لبدء الاستعداد لمباراة انبي المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

الخسارة الأولى للأهلي في الدوري

وتلقى المارد الأحمر خسارته الأولى في بطولة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة بنتيجة 1/2 حيث خاض 12 مباراة قيل ذلك في المسابقة المحلية هذا الموسم فاز فى تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أخرى قبل أن يخسر فى المباراة رقم 13 أمام الفريق السكندري أمس الأربعاء.

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري

واستمر الأهلي في المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة متأخر بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 33 نقطة وذلك رغم الخسارة أمام سموحة أمس.

موقف إنبي في جدول ترتيب الدوري
يحتل الفريق البترولي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في خمس لقاءات.

فحص طبي لديانج
يخضع أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  لفحص طبي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة.

ويخضع اللاعب لفحص طبي للوقوف على درجة الإصابة والبرنامج العلاجي المناسب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

وكان ديانج قد خرج مصابًا في الشوط الثاني من مباراة سموحة، بعد أن فضل الجهاز الفني استبداله تجنبًا لتفاقم إصابته.

وأغلق الجهاز الفني صفحة مباراة سموحة، للتركيز والاستعداد للمباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

مباراة سموحة

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد أكد عقب المباراة أن الفريق لم يكن موفقًا في مباراة سموحة، وأهدر العديد من الفرص، وكان هناك بعض الأخطاء الفردية والجماعية.

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي بذل مجهودًا كبيرًا خلال المباريات الماضية، وفقد عددًا من اللاعبين بسبب الإصابات، واضطر إلى إجراء تبديلات اضطرارية، وكان يمكن أن ينهي مباراة سموحة مبكرًا من خلال الفرصة المؤكدة، التي لاحت لأفشة في الدقائق الأولى من المباراة.
Advertisements
الجريدة الرسمية