رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي ينتظر الرد على طلبه بشأن حضور الجماهير لمباراة الترجي

شعار النادى الأهلى
شعار النادى الأهلى
ينتظر مسئولو النادى الأهلى رد اتحاد كرة القدم المصري برئاسة المهندس أحمد مجاهد ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على طلبه بشأن الموافقة على حضور الجماهير في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا أمام الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم 26 يونيو الجاري على ملعب الأهلى we بالسلام.


الأهلى يطلب حضور الجماهير
وأرسل النادي الأهلي خطابًا إلى المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكافة الجهات المعنية  لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي التونسي في اياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 26 من يونيه القادم.

وأكد الأهلي في خطابه على الدعم المستمر الذي تلقاه الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية من  كافة المؤسسات الوطنية.

وأشار إلى أن إدارة النادي تؤكد رغبتها فى التعاون مع كافة الجهات المعنيه بهذا الأمر خاصة أن فريق الأهلي ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال، باعتباره ممثلا للكرة المصرية.

الأهلى يخاطب وزارة الشباب والرياضة

كما أرسل مسئولوا القلعه الحمراء خطابًا إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة الداعمة لكل الأندية التي تمثل مصر في كافة المحافل الدولية للموافقة على حضور جماهيرى  لمباراة العودة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة إفريقيا المقرر  خاصة أن فريق الترجي التونسي طرف المباراة الثاني سوف يخوض مباراة الذهاب المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعبه ووسط حضور كبير.

وأكد الأهلي في خطابه لوزير الشباب والرياضة أن إدارة النادي على أتم الاستعداد والتعاون مع كافة الجهات المسئولة في هذا الشأن، خاصة أن المباراة المشار إليها تحدد طرف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها في نسختها الأخيرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية