رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي فى المونديال | حسين الشحات يسعى للاقتراب من رقم تريكة

حسين الشحات
حسين الشحات

يدخل حسين الشحات جناح النادي الأهلي مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني، اليوم الإثنين، بنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية وهو يحمل أمالا وطموحات جديدة، بعدما أكدت مباراة الدحيل أنه يصادفه التوفيق دائما فى بطولة العالم للأندية حيث نجح فى تسجيل هدف فوز الأحمر فى المباراة الماضية أمام الدحيل القطري.



هدف حسين الشحات فى مرمي الدحيل القطري، هو الثاني له فى بطولة كأس العالم الأندية، حيث سبق له تسجيل هدف بقميص العين الإماراتي .
ويحلم حسين الشحات خلال مباراة فريقه اليوم أمام بايرن ميونخ بطل أوروبا من تسجيل هدف أو أكثر فى مرمي الفريق البافاري  للاقتراب أو معادلة رقم محمد أبوتريكة، نجم الأهلي السابق، الذي سيدعم فريقه السابق اليوم من مدرجات ملعب أحمد بن علي.

ويحمل أبو تريكة لقب أكثر اللاعبين المصريين تسجيلا للأهداف في بطولة كأس العالم للأندية، برصيد 4 أهداف، سجلها خلال 11 مواجهة خاضها مع الاحمر فى بطولة العالم للأندية.

ويملك حسين الشحات في رصيده هدفين، أحدهما مع العين الإماراتي، والآخر بقميص فريقه الحالي الأهلي، سجلهما في 5 مباريات.

وأمام حسين الشحات فرصة ذهبية إذ أنه سيخوض مباراة بايرن ميونخ، إضافة إلى مباراة أخرى ختامية للأهلي في البطولة، بغض النظر عن نتيجة لقاء اليوم.


ووعد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة القلعة الحمراء بكأس العالم للأندية نجوم الفريق الأول لكرة القدم، حال تحقيق الفوز على بايرن ميونخ الألماني، والتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية بمكافآت خاصة.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن هناك مكافآت استثنائية ضخمة سيقدمها بيبو للفريق الأول، حال مواصلة المشوار في المونديال.

ويأتي قرار بيبو من أجل زيادة الحافز بالنسبة للاعبين خلال المواجهة التاريخية والصعبة أمام بطل دوري أبطال أوروبا، والمرشح الأول للفوز باللقب.

وكان بيبو قد عقد جلسة مع اللاعبين أمس، وقام بتحفيزهم ورفع الضغوط من عليهم، وطالبهم بإسعاد جماهير القلعة الحمراء وكتابة مجد جديد يضاف لسجلات النادي ولرصيدهم، مؤكدا لهم أن هذه المباريات لا تنسى ويظل التاريخ يذكرها طوال العمر. 

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، بعدما أقصى الدحيل القطري منظم البطولة، بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الاثنين، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات نصف نهائي مونديال الأندية.

Advertisements
الجريدة الرسمية