رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنتر يفوز على كالياري ويقترب من لقب الدوري الإيطالي

إنتر ميلان
إنتر ميلان
حقق إنتر ميلان فوزا صعبا  أمام كالياري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأحد بملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".


هدف الفوز 
تمكن دارميان من فك شفرة اللقاء في الدقيقة 77، بعد مجهود ممتاز من حكيمي الذي شارك كبديل، بعدما حصل على تمريرة من لوكاكو ليتوغل داخل المنطقة، ويمرر الكرة إلى الناحية الأخرى، لتجد دارميان الذي أسكن الكرة في الشباك.

مواصلة الصدارة
واصل الإنتر تصدره لجدول الترتيب منفردًا برصيد 74 نقطة ليوسع الفارق بينه وبين ميلان بالمركز الثاني إلى 11 نقطة كاملة.

واقترب النيراتزوري أكثر من لقب الكالتشيو، بينما تجمد رصيد كالياري عند 22 نقطة بالمركز الـ18. 

دوري أبطال أوروبا
شهدت مباريات ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا العديد من المفاجأت بسقوط حامل اللقب بايرن ميونخ على ملعبه أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 وأيضا خسارة ليفربول خارج ملعبه أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1.

فرص العودة

وسيحتاج فريق بايرن ميونيخ للفوز بفارق هدفين في مباراة العودة على ملعب حديقة الامراء من أجل تجاوز عقبة سان جيرمان وتعويض خسارته على ملعبه ولن يكون ذلك سهلا بكل تأكيد في ظل حالة التألق لزملاء كيليان مبابي وأيضا في غياب الهداف البفاري روبرت ليفاندوفيسكي.

أما ليفربول فستكون أمامه مهمة ليست سهلة على ملعب أنفيلد عندما يستقبل ريال مدريد حيث يحتاج الريدز للفوز بهدفين دون تلقى شباكه أي أهداف إذا أراد التأهل للدور المقبل من البطولة.

نتائج جولة الذهاب

مانشستر سيتي 2 - 1 بوروسيا دورتموند 
ريال مدريد 3 - 1 ليفربول 
بايرن ميونيخ 2 - 3 باريس سان جيرمان 
بورتو 0 - 2 تشيلسي 
Advertisements
الجريدة الرسمية