رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة مصطفى شوبير حارس الأهلي بفيروس كورونا

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير
أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن المسحة الطبية التي أجراها مصطفى شوبير حارس الفريق جاءت إيجابية.



مسحة شوبير إيجابية

وشعر شوبير ببعض الأعراض، أمس، وأجرى مسحة طبية وجاءت النتيجة إيجابية، ليغيب الحارس عن السفر مع الفريق إلى جنوب أفريقيا.

إصابة محمد محمود بفيروس كورونا

وأصيب محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي بفيروس كورونا ، ويخضع لاعب الأهلي للعزل المنزلي وتناول بروتوكول العلاج للتعافي من الفيروس.


احتفال محمد محمود بعيد ميلاده فى شهر مايو

واحتفل محمد محمود، يوم 7 مايو الجاري بعيد ميلاده رقم 23، حيث ولد صانع ألعاب القلعة الحمراء فى 7 مايو عام 1998، انضم للنادى الأهلى فى الانتقالات الشتوية قادماً من صفوف فريق وادى دجلة فى صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 20 مليون جنيه.


ويرتبط محمد محمود بذكرى حزينة مع جمهور الأهلى فمنذ انضمامه للقلعة الحمراء لم يشارك سوى فى 74 دقيقة فقط مقسمة على مباراتين هما مباراة بيراميدز التى خسرها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، وسموحة والتى فاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف، إلا أن اللاعب الشاب تعرض لقطع فى الرباط الصليبى وحينما تعافى وأصبح سليماً تلقى صدمة أخرى بإصابة أخرى بالرباط الصليبى.


بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى جنوب أفريقيا



وصلت مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، بعثة النادي الأهلي استعدادا للسفر إلى جنوب أفريقيا عبر طائرة خاصة لمواجهة صن داونز، السبت المقبل في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 
وأنهت البعثة إجراءات سفرها عبر صالة 4 بالمطار، ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلى جنوب افريقيا فى السابعة مساء  اليوم على متن طائرة خاصة تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران.
 

وفضل بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي السفر مبكرًا إلى جنوب أفريقيا، للتعود على أجواء الطقس الحار واللعب على ملعب نجيل صناعي.

 
وأنهت السفارة المصرية فى جنوب افريقيا ترتيبات إقامة واستقبال بعثة الأهلى منذ وصولها إلى المطار وحتى فندق الإقامة، بحيث يكون أحد مسئولى السفارة المصرية فى استقبال البعثة الحمراء فى جنوب أفريقيا، وكذلك ملعب التدريب ووسائل النقل المسئولة عن تحركات البعثة إلى ملعب التدريبات وملعب المباراة.

موعد السفر الى جنوب افريقيا لملاقاة صن داونز

وتتوجه بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا في التاسعة مساء اليوم على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة صن داونز، المقرر لها يوم ٢٢ مايو الجاري، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية