رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول مهمة لحمادة صدقي مع الهلال بعد توليه الفريق رسميا

حمادة صدقي
حمادة صدقي
أعلن نادي الهلال السوداني بشكل رسمي عن تولي حمادة صدقي منصب المدير الفني للفريق الأول خلال الفترة المقبلة بعد رحيله عن تدريب فريق الإنتاج الحربي.


ونشر نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ”تويتر وقال: “حمادة صدقي مديرًا فنيًا للهلال.. فلنرحب بمدربنا الجديد”.

وسيتولى حمادة صدقي الهلال أمام شباب بلوزداد الجزائري في المباراة المقرر لها الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من دور المجموعات، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حسمبا أكد الحساب الرسمي للهلال.

استقر حمادة صدقي المدير الفني السابق لفريق الإنتاج الحربي، على دفع الشرط الجزائي في عقده مع النادي العسكري، بعد رحيله وتوليه تدريب الهلال السوداني.

موقف الإنتاج الحربي من حمادة صدقي

فيما رفضت إدارة الإنتاج الحربي تقديم شكوى ضد المدير الفني الراحل، مكتفية بالحصول على الشرط الجزائي ووضعه في القائمة السوداء لعدم تدريب النادي مستقبلا، خاصة أنهم لبوا له كافة متطلباته وكان متواجدا في مباراة ودية أمام النصر أول أمس الأحد، ولم يخطر أحدا برحيله ليتفاجئوا بأنه أنهى مفاوضاته مع الهلال السوداني.

حمادة صدقي وأزمة في الهلال

وكان حمادة صدقي أثار أزمة عنيفة في الهلال السوداني بالموسم الماضي بسبب رحيله عن الفريق دون مقدمات، واتهمته الإدارة بأنه يهرب لعدم ملاقاة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، ليتفاجأ الجميع بالتعاقد معه مجددا في الموسم الحالي.

كشري مديرا فنيا للإنتاج

ووقع أحمد كشري مدرب أسوان السابق، رسميا عقود تدريب الإنتاج الحربي، لمدة موسم ونصف الموسم خلفا لحمادة صدقي، حيث وقع العقود في حضور اللواء أشرف عامر رئيس النادي وخالد مهدي مدير الكرة بالفريق.

اعتذار حمادة صدقي

وتقدم حمادة صدقي بالاعتذار عن عدم الاستمرار في تدريب الإنتاج الحربي، بعد تلقيه عرضا من الهلال السوداني.

وقاد أحمد كشري، مران الفريق الأول عصر أمس استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأعلن أشرف عامر، رئيس مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي، تعيين أحمد كشري مديرًا فنيًا لفريق الكرة بالنادي، مؤكدًا أن كشري سيأتي بجهازه الفني كاملًا
Advertisements
الجريدة الرسمية