رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد سامى يضع الرتوش النهائية على خطة عبور بيراميدز في الدوري

سموحه
سموحه
يواصل الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تدريباته على ملعب النادى تحت القيادة الفنية لأحمد سامى، وذلك استعدادًا لمباراة بيراميدز ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري العام، حيث يطمح "الفريق السكندرى الى انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من أجل تثبيت أقدامه فى المربع الذهبى بقوة، والمنافسة على تحقيق أحد المراكز المقدمة.


نصائح سامي للاعبين سموحة 
وحرص المدير الفني لسموحه، على تحفيز لاعبيه خلال الأيام الماضية قبل السفر إلى القاهرة لمواجهة بيراميدز من أجل الشد من أزرهم على تحقيق الفوز في مواجهة الفريق السماوى، والعودة للأسكندرية بالثلاثة نقاط.

وحث سامى لاعبيه على ضرورة اللعب بنفس الروح التي ظهروا عليها قبل توقف الدورى وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مجريات المباراة وفقا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.

وحذر المدير الفنى لاعبيه من الوقوع فى أخطاء دفاعية مثلما حدث فى بعض المباريات خلال مشوار الدورى وكلفت سموحه التعادل فى عدد كبير من المباريات.

وطلب مدرب سموحة من لاعبيه التركيز فى الفترة الحالية وعدم الإنشغال بأى مؤثرات خارجية قبل مواجهة بيراميدز.

وقرر أحمد سامى السفر غدا إلى القاهرة والدخول فى معسكر لمدة يوم واحد قبل مواجهة بيرايمدز فى أحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة والتى ستقام على ستاد الدفاع الجوى.

انتظم ثلاثي فريق نادي بيراميدز عبد الله السعيد وأحمد الشيخ الأوروجوياني دييجو رولان بتدريبات الفريق اليوم السبت على ملعب الدفاع الجوي بعد تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا استعدادا لمواجهة سموحة بالدوري الممتاز.

سلبية مسحة السعيد ورولان والشيخ

وجاءت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها بيراميدز الجمعة سلبية للثلاثي من فيروس كورونا، إضافة إلى خالد عبد الله مدرب حراس المرمى للفريق.

مباراة بيراميدز القادمة
ويلتقي نادي بيراميدز وسموحة، في التاسعة مساء الثلاثاء القادم على استاد الدفاع الجوي ضمن لقاءات الجولة 26 ببطولة الدوري الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية