رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط 2021

امتحانات الصف الثالث
امتحانات الصف الثالث الإعدادي
يواصل معلمو المرحلة الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط العمل في تصحيح أجوبة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي لعام 2021 والتى بدأت عقب انتهاء 78 ألف طالب وطالبة من أداء امتحانات الشهادة الاعدادية الأسبوع الماضي تجهيزا لإعلان النتيجة نهاية الأسبوع.  


ومن جانبه أكد محمد عبد المحسن ، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أنه جارٍ العمل على قدم وساق في عمليات تصحيح المواد الأخيرة في الشهادة الإعدادية للانتهاء منها في أقرب وقت وتبدأ مباشرة عمليات رصد.وجمع الدرجات مشيرا إلى أن عمليات التصحيح تستمر حتى بداية الأسبوع القادم لتحقيق أكبر قدر من الدقة. وسيتم إعلان النتيجة خلال الأسبوع . 

 ألفا معلم تصحيح 

وأشار وكيل الوزارة في تصريحات خاصة لفيتو إلى أن المعلمين المشاركين في أعمال التصحيح يزيدون على الألفي معلم إضافة لموجه عام لكل مادة وآخر لكل غرفة تصحيح، ومن المقرر أن تعلن نتائج الامتحانات بعد الانتهاء من أعمال التصحيح. 

 4 مقرات للتصحيح 

وأوضح عبد المحسن أن تصحيح الامتحانات يتم فى 4 مقرات موزعة بكل إدارة تعليمية ويتم التقدير من قبل معلمي كل مادة من المواد، ثم يتم تجميع ورصد درجات الامتحانات لكل طالب داخل الإدارة التعليمية، وإرسالها إلى المديرية التعليمية منوها على أن محافظ أسيوط اللواء عصام سعد أوصى بتوفير كافة سبل الراحة للمصححين، مؤكدا أنه على تواصل دائم مع المديرية للتغلب على أي مشكلة قد تطرأ. 

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط 2020

في ذات السياق يواصل أعضاء لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بأسيوط أعمال رصد درجات الشهادة الإعدادية في المواد التي تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب بها.  

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

وأوضح أحمد محمد خضر، رئيس كنترول الإعدادية بأسيوط، أن عدد المشاركين في لجنة النظام والمراقبة بلغ ما يزيد على 300 عضو تقريبا يقومون بأعمال رصد وإحصاء والغرفة السرية للأوراق الامتحانية ل ألف طالب تقريبا. مضيفا أنه جاري الانتهاء من رصد وتصحيح مادة اللغة العربية ومن المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان النتيجة خلال اسبوع .

في ذات السياق قال محافظ أسيوط إن عدد الطلاب الذين يؤدون إمتحان الشهادة الإعدادية بالمحافظة هذا العام بلغ 77 ألفا و929 طالبا وطالبة في 426 لجنة على مستوى قرى ومراكز المحافظة منهم 66 ألفا و818 طالب بالمرحلة الإعدادية العامة و11 ألفا و111 طالبا بالمرحلة الإعدادية المهنية مشيرًا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة وربطها بغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم لمتابعة سير عملية تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات وانتظامها بدون أية عقبات أو مشكلات فضلًا عن التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتأمين الكنترولات بجميع المقرات والاستعداد لكل الاحتمالات التي قد تؤثر على سير عملية التصحيح بشكل طبيعي.
Advertisements
الجريدة الرسمية