رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

‏إصابة ٣ شباب في انقلاب سيارة نقل بأسيوط

انقلاب سيارة نقل
انقلاب سيارة نقل
أصيب ٣ أشخاص منذ قليل في حادث انقلاب سيارة نقل بطريق الوصلة ما بين عرب العوامر، وأسيوط الجديدة ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج. 


بلاغ بالواقعة
وكان اللواء اسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير ‏أمن أسيوط قد تلقى اخطارا من مأمور قسم شرطة أسيوط الجديدة يفيد ورود بلاغ بانقلاب سيارة نقل بالوصلة ما بين قرية عرب العوامر، ومدينة أسيوط الجديدة  ووقوع مصابين.

٣ شباب مصابين 
وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف وتبين صحة البلاغ ، وأسفر الحادث عن إصابة ٣ شباب " محمد .ع.ع  " 27 سنة اشتباه كسر في الحوض ، و"حازم  .أ.أ " 30 سنة اشتباه كسر الضلوع ، و" غلاب .س .م " 25 سنة‏ اشتباه كسر في الضلوع.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجديدة الجامعي لتلقي العلاج وتم رفع أثار الحادث وتسير حركة المرور وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة. 

في سياق آخر لفظ شخصين أنفاسهما الأخيرة، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل "تريلا" ودراجة بخارية "موتوسيكل"، بعد مدخل أسيوط الجديدة بحوالي كيلومتر في اتجاه القاهرة، وتم نقل الجث إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة.

وكان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا بحادث تصادم تريلا بموتوسيكل، بعد مدخل أسيوط الجديدة ووقوع وفيات، وعلى الفور، انتقل فريق من المباحث والإسعاف، إلى مكان الحادث.

 وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة تريلا بموتيسكل، ولاذ قائد السيارة بالفرار فور وقوع الحادث، وجرى التحفظ على السيارة بمعرفة الشرطة، وتبين مصرع شخصين، وتمت تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 
Advertisements
الجريدة الرسمية