رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نائب محافظ الوادي الجديد تحيل المسئولين بمستشفى الخارجة العام للتحقيق

مستشفى الخارجة العام
مستشفى الخارجة العام
قامت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، بزيارة مفاجئة لمستشفى الخارجة العام، وذلك للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية في ظل جائحة فيروس كورونا.


التحقيق مع المسئولين بالمستشفى

ووجهت نائب محافظ الوادى الجديد خلال تفقدها لأقسام الاستقبال والطوارئ وإقامة المرضي، بالتحقيق العاجل مع مسئولي المستشفى التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية من بعض العاملين بالمستشفى، والتشديد علي التزام المريض بارتداء الكمامة، وسرعة الانتهاء من تطعيم الفريق الطبي للحفاظ على سلامتهم وسلامة المرضى.

متابعة منظومة العمل بمركز تلقي لقاح فيروس كورون

وتابعت حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد منظومة العمل بمركز تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا بالمركز الطبي بالخارجة يرافقها الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

حيث أشارت إلي زيادة أعداد مراكز تلقي اللقاح بالتنسيق مع وزارة الصحة ليصل عددها إلى ٤ مراكز بعد إضافة المركز الإقليمي لنقل الدم بالخارجة لمنظومة تطعيم المواطنين. 

ووجهت بزيادة أعداد المقاعد ووسائل التهوية اللازمة بأماكن إنتظار المواطنين وزيادة أعداد مقدمي الخدمة لتقليل مدة الانتظار، وتقديم التوعية اللازمة للمواطنين بالإجراءات الاحترازية خلال عملية التطعيم للحد من انتشار الفيروس.

فرق طبية متنقلة

كما أكدت علي التنسيق للبدء في دفع فرق متنقلة من المتطوعين للتسجيل للمواطنين بالقرى والمناطق النائية وتوفير اللقاح بأقرب مواقع تتوافر بها شروط التخزين الجيد للقاح، للتيسير على المواطنين والتخفيف عنهم من مشقة الإنتقال إلي مراكز تلقي اللقاح بالمدن.

Advertisements
الجريدة الرسمية