رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بالدقهلية

موعد إعلان نتيجة
موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بالدقهلية
تشهد محافظة الدقهلية أعمالا مكثفة في عملية التصحيح  بكنترول إتمام الشهاده الإعدادية بالدقهلية رئيس لجنة النظام والمراقبة بمدرسة ابن  لقمان تحت رعاية وكيل وزارة التربية والتعليم علي عبد الرؤوف و محمود الشرقاوي . 


وأكد وكيل تعليم الدقهلية أنه من  المنتظر أن يكون مده التقدير لجميع المواد  ثماني أيام للانتهاء من التصحيح . 

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية
وأوضح وكيل تعليم الدقهلية أن إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية يأتي عقب الانتهاء من التصحيح والتجميع والرصد لورق الأجوبة واعتماد النتيجة من محافظ الإقليم الدكتور أيمن مختار.

نتيجة الشهادة الإعدادية 
وأشار وكيل تعليم الدقهلية إلى أن عملية التصحيح تجري على قدم وساق في محاولة لإنجاز مرحلة التصحيح وإعلان النتيجة في أقرب وقت .

امتحانات الشهادة الإعدادية
يذكر أن إجمالي عدد الطلاب الذين تستقبلهم لجان الامتحانات للصف الثالث الإعدادي هذا  العام  يبلغ 109261 طالبا وطالبة، وذلك في 624 لجنة على مستوى المحافظة، بينما طلاب الإعدادية المهنية يصل عددهم إلى 3725 طالبا وطالبة، يؤدون الامتحان في 22 لجنة بالمحافظة.

وعلي صعيد اخر ، قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن الوزارة ستقدم حلين للطلاب في امتحانات الثانوية العامة الأول تقليدي من خلال "البابل شيت" والثاني إلكتروني وذلك من أجل إزالة أي مخاوف.

تأمين امتحانات الثانوية العامة
وأضاف أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لتأمين امتحانات الثانوية العامة والتعامل مع مخاوف وقوع السيرفر في أي مدرسة أو انقطاع التيار الكهربائي لحد التخريب.

نصيحة لطلاب الثانوية العامة
وتابع: "نطلب من الطالب عند استلام ورقة الأسئلة الورقية وحل الإجابات في البابل شيت بشكل إجباري، وتسجيل نفس الإجابة علي التابلت وذلك بشكل اختياري".

بابل شيت الثانوية العامة


وأكد: أن الإجابة في "البابل شيت" إلزامية وليست اختيارية في امتحانات الثانوية العامة وذلك كإجراء احترازي حال وجود أعمال تخريبية أو سقوط السيرفر أو انقطاع التيار الكهربائي.

تصحيح امتحانات الثانوية العامة
وأوضح: "سنلجأ للتابلت في تصحيح امتحانات الثانوية العامة حال تعذر قراءة البابل شيت، والإجابتين في الأسئلة متعدد الاختيار تحتسب صفرا".
Advertisements
الجريدة الرسمية