رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية: مستعدون لنقل تجربة ميني باص ذوي الهمم للغربية

الأتوبيس الشرقاوى
الأتوبيس الشرقاوى لخدمة ذوي الهمم
اكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن استعداده لنقل تجربة تصنيع وتشغيل ميني باص لخدمة ذوي الهمم بمدينة الزقازيق إلى محافظة الغربية وكذلك المحافظات والجهات الحكومية الأخرى.


جاء ذلك عقب تلقي المحافظة عدد من الطلبات وخاصة من محافظة الغربية لتفعيل هذه الخدمة لديها لخدمة ذوي الهمم أسوه بما تم تفعيله في محافظة الشرقية.

اجتماع مع قيادات من الغربية 
وأشار محافظ الشرقية  الى انه كلف نائبته المهندسة لبني عبد العزيز بعقد اجتماع في حضور محمود شلبي مدير عام الشؤون المالية والادارية والمهندس خالد الغندور مدير إدارة المركبات بديوان عام محافظة الشرقية مع مندوبي محافظة الغربية والذين منهم المهندس مصطفي أحمد شلبي  المدير التنفيذي لمرفق النقل الداخلي و  والمهندسون  السيد نعيم السيد رضوان مدير الحملة الميكانيكية  ويحيي جمال محمد كريم مدير التشغيل والحركة وأحمد محمد حسانيين  رئيس الصيانه بمحافظة الغربية  و اللذين جاؤا الي ديوان عام محافظة الشرقية لمناقشة التجربة وكيفية نقلها إلى محافظة الغربية وذلك من خلال مهندسي الحملة الميكانيكية بمحافظة الشرقية، الذين قاموا بتطوير وتحديث ميني باص وتحويله إلى آخر مخصص ومجهز لخدمة ذوي الهمم.

معاينة على الطبيعة 
كما  قام مندوبو محافظة الغربية برفقة نائبة محافظ الشرقية بمعاينة الميني باص على الطبيعة وأبدوا إعجابهم بالتجربة وأكدوا على حرصهم للاستفادة من رجال الحملة الميكانيكية بالشرقية وتنفيذ هذه التجربة بمحافظة الغربية .

الخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع بالغربية
 أوضحت المهندسة لبني عبد العزيز نائبة محافظ الشرقيه فى نهاية الاجتماع  لمندوبي محافظة الغربية الخطوات اللازمة والإجراءات المطلوبه لمساعدتهم  في نقل هذه التجربة المتميزة وتفعيل  خدمة الميني باص المجهز لذوي الهمم بالغربية  على أن يتم  موافاة محافظة الشرقية بعدد الباصات المطلوب تجهيزها لمحافظة الغربية لإجراء المعاينات من قِبل مهندسي الحملة الميكانيكية بالشرقية  وتحديد إمكانية التنفيذ لتصبح المركبات  جاهزة للتشغيل وتقديم خدماتها لذوي الهمم.
 
نقل التجربة لجميع المحافظات 
وأكد الدكتور ممدوح غراب  إستعداده الكامل لنقل تجربة المحافظة لخدمة ذوي الهمم في مجال النقل والحركة والتي يتم تنفيذها داخل ورش الحملة الميكانيكية بالشرقية سواء لمحافظة الغربية أو جميع المحافظات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة حتي ينعم ذوي الهمم في ربوع مصر بنفس الخدمة والتي من شأنها توفير حياة أفضل لهم .

بيان اللواء شعراوى بخصوص التجربة الشرقاوية
وكان  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أشاد عبر صفحة الوزاره في بيان رسمي له  بتجربة محافظة الشرقية باطلاق خدمة ميني باص مجهز لذوي الهمم  كمرحلة أولى على أن يتم تعميم التجربة في جميع مراكز ومدن المحافظة  في القريب العاجل. 
Advertisements
الجريدة الرسمية