رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية يشكل جهازا جديدا للنظافة والتجميل للمنصورة وضواحيها

محافظ الدقهلية يشكل
محافظ الدقهلية يشكل جهازا جديدا للنظافة والتجميل للمنصورة و
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا مع أعضاء مجلس إدارة الجهاز الجديد للنظافة والتجميل لمدينة المنصورة وضواحيها.


واستعرض محافظ الدقهلية خلال الاجتماع الهيكل التنظيمي للجهاز الجديد والآليات المقترحة لقيام الجهاز بمهام عمله التي تستهدف الارتقاء بمستوى النظافة والتجميل بنطاق مدينة المنصورة فى كل من شرق وغرب المدينة وضواحيها التابعة لمركز المنصورة.


وأوضح "مختار" أن الجهاز الجديد  يترأسه مدير عام ويضم 5 إدارات هى إدارات النظافة والتجميل والحملة والمتابعة والتحصيل للارتقاء بالمظهر الحضاري لمدينة المنصورة عاصمة المحافظة، موضحا أن الجهاز سيمارس أعماله اليومية في أعمال النظافة والتجميل من خلال 153 معدة نظافة متنوعة لتمكينه من أداء مهامه المنوطة به، وأشار "مختار" إلى أن مجلس إدارة الجهاز وإداراته المشار إليها  مكلفين بالإشراف على أعمال تجميع القمامة ورفع الأتربة وتنظيف الشوارع والميادين بنطاق المدينة بالإضافة لأعمال التجميل والتطوير للشوارع والميادين والمتمثلة في أعمال صيانة الشوارع وترميم الأرصفة وترميم الحفر والتصدي لكافة السلبيات الفنية المتواجدة بالشوارع وكذلك الإشراف على أعمال الدهانات للأرصفة والبلدورات، وأعمال التشجير وصيانة الحدائق بالجزر الوسطى وذلك من خلال الاستعانة بالورش الصناعية التابعة لشرق وغرب المدينة ومركز المنصورة.

وأشار "مختار" إلى ضرورة وضع خطة شاملة لتنفيذ أعمال الجهاز على مدار 24 ساعة وفقا لورديات عمل طوال اليوم وذلك لتحقيق الأهداف المنوطة به عملا على راحة المواطنين، مؤكدا أن تشكيل الجهاز يستهدف الإستغلال الأمثل للمعدات المتواجدة بالحملات التابعة للأحياء ومركز المنصورة. 

ووجه محافظ الدقهلية بضرورة بذل كل الجهود من من قبل أعضاء مجلس إدارة الجهاز الجديد  وجميع العاملين التابعين له من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري  لمدينة "المنصورة" عاصمة المحافظة.

حضر الاجتماع نواب رؤساء أحياء المدينة ومركز المنصورة، وأعضاء مجلس إدارة الجهاز مسئولي الشئون المالية والإدارية والمركبات والبيئة والحسابات والمتابعة والمخازن التنمية الاقتصادية.

وأضاف أن تلك المبادرة تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين بالمحافظات، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ،وفي إطار المتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة.
Advertisements
الجريدة الرسمية