رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية: لا تهاون مع ظاهرة نباشي القمامة

حملات لرفع القمامة
حملات لرفع القمامة بالمنصورة
قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إن المنصورة تشهد حملة مكبرة لضبط النباشين لليوم الثاني، وأسفرت عن ضبط 3 نباشين وتم التحفظ على معداتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم .




وشدد محافظ الدقهلية على أن حملة ضبط النباشين مستمرة ولا تهاون مع ظاهرة النباشين في الشوارع وإجراءات قانونية صارمة حتى القضاء عليها .


ومن جانبه يتابع محافظ الدقهلية أعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة من خلال رفع القمامة والأتربة وغسيل البلدورات وتجميل الحدائق والتي تمكنت من رفع ما يقرب من 400 طن قمامة خلال اليوم الرابع من أيام عيد الأضحى المبارك .



جاء ذلك، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية، وتنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .


ففي الدقهلية تابع الدكتور أيمن مختار أمس الجمعة أعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة خلال أيام عيد الأضحى المبارك من خلال رفع القمامة والأتربة من الشوارع وغسيل البلدورات وتجميل وتزيين الحدائق العامة وصيانة أعمدة الإنارة  .


وأشار "مختار" إلى أن أعمال الجهاز أسفرت عن رفع ما يقرب من  400 طن قمامة في الفترات الثلاث خلال اليوم الرابع  من أيام عيد الأضحى المبارك شملت كافة شوارع مدينة المنصورة الرئيسية والفرعية منها على سبيل المثال شارع ( المشاية السفلية وحي الزعفران والجيش وقناة السويس والترعة وعبدالسلام عارف والنخلة والجلاء وجيهان  والجمهورية وأحمد ماهر وسامية الجمل ومدينة مبارك ومنطقة مجمع المحاكم والدراسات) .



وكلف "المحافظ"  منال الغندور السكرتير العام المساعد بالاستمرار في شن الحملة المكبرة لضبط النباشين داخل شوارع مدينة المنصورة والتي أسفرت في يومها الثاني عن ضبط 3 نباشبن وتم التحفظ على معداتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم .

 وأكد " مختار " استمرار حملة ضبط النباشين وأنه لا تهاون مع ظاهرة النباشين في الشوارع وإجراءات قانونية صارمة حتى القضاء على هذه الظاهرة  .

وأشار "المحافظ " إلى أن مدينة المنصورة ستصبح شوارعها خالية من القمامة والنباشين خلال الأشهر القليلة المقبلة تزامنا مع تطبيق منظومة الجمع من المنازل قريباً .

 وأكد "مختار" على أن الجمع من المنبع سيبدأ خلال شهر أغسطس القادم بمنطقة غرب المنصورة كمرحلة أولى للقضاء على ظاهرة الصناديق والقمامة بالشوارع والنباشين الذين شوهوا المنظر العام للمدينة .

وكلف "المحافظ" المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة وفهمي علام مدير المتابعه بالجهاز بالمتابعة المستمرة علي مدار اليوم لرفع القمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع القمامة بعد رفعها أولا بأول .
Advertisements
الجريدة الرسمية