رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط ٤٠ شيشة خلال حملة لضبط المقاهي المخالفة لقرار الغلق في الإسماعيلية | صور

جانب من الحملة
جانب من الحملة
شنت رئاسة حي ثالث في محافظة الإسماعيلية، أمس السبت، بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية وشرطة المرافق حملة لمتابعة إجراءات ومواعيد الإغلاق والتجمعات بنطاق الحي. 


قاد الحملة العميد وائل حمزة رئيس مجلس المدينة، والمهندس إبراهيم مطر نائب رئيس الحي، والعقيد صلاح حافظ مدير شرطة المرافق،  ووكيل قسم المرافق أشرف الأرضي. 

نتائج الحملة 
وأسفرت الحملة عن ضبط ٤٠ شيشة، و٣٨ كرسيا، و٥ طاولات تم ضبطها بالمقاهي، وأنبوبتين، بالإضافة إلى ضبط وتحرير ٣ محاضر مخالفات متنوعة للمقاهي ومحضر للبيئة.






أمن الإسماعيلية  
وكان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، قد شدد على مساعديه وكافة رجال الشرطة بضرورة متابعة غلق كافة المحال والمطاعم والمقاهى والمولات في الموعد المقرر لها، حيث تقوم أقول أمنية ودوريات بمتابعة غلق المحال التجارية بكافة شوارع المحافظة وتوابعها.  

الجهاز التنفيذي
يذكر أن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، كان قد أصدر القرار رقم ٢٦٨ لسنة ٢٠٢١ بشأن غلق جميع المطاعم والمقاهي والكافتيريات والكافيهات والملاهي والكازينوهات والنوادي الليلية والمولات التجارية وغيرها من المحال والمنشآت التي تبيع السلع التجارية أو تقدم المأكولات أو الخدمات بنطاق المحافظة في تمام التاسعة مساءً وحتى السادسة صباحًا.   

ويقتصر العمل بجميع المطاعم والمنشآت التي تقدم خدمة "التيك أواي" وخدمة توصيل الطلبات للمنازل دون الجلوس مع تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.   

ويستثنى من هذا القرار المطاعم والكافتيريات الكائنة بالمنشآت الفندقية،  وكذلك محال البقالة والبدالين التموينيين ومحال الخضراوات والفاكهه واللحوم والدواجن والأسماك والصيدليات، والسوبر ماركت، وماكينات تموين المركبات بالوقود، ومراكز الصيانة بمحطات الوقود، وأسواق الجملة المرخصة، ويقتصر العمل بأسواق الجملة في التاسعة مساء حتى السادسة صباحًا على استلام وتسليم البضائع دون التعامل مع الجمهور. 



حظر الحفلات  
كما شمل القرار حظر إقامة جميع الاحتفالات أو الفعاليات الفنية أو الثقافية، وكذلك غلق النوادي الرياضية والشعبية ومراكز الألعاب الرياضية اعتبارًا من الساعة التاسعة مساءً وحتى السادسة صباحًا. 
Advertisements
الجريدة الرسمية