رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زوج يقتل زوجته بسبب مشادة كلامية بينهما في الإسماعيلية

جثة - صورة أرشيفية
جثة - صورة أرشيفية
شهدت محافظة الإسماعيلية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مقتل سيدة أربعينية على يد زوجها بمنطقة حي السلام.

  
البلاغ 
تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد مقتل زوجة على يد زوجها بعد نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات أسرية. 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث الجانبيه بمديرية أمن الإسماعيلية إلى مكان الحادث، وفرضت كردونا أمنيا حول مكان الواقعة فيما تحفظت الشرطة على الجثمان لحين وصول النيابة العامة لبدء تحقيقات النيابة. 

الفحص المبدئي 
وبالفحص المبدئي تبين أن القتيلة " ك، درويش" تبلغ من العمر ٤٥ عامًا وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القصاصين. 

وفي سياق آخر شهدت منطقة أبو جريش التابعة لمركز ومدينة أبو صوير، بالإسماعيلية،  جريمة قتل بشعة وذلك عقب أن أقدم زوج على قتل زوجته بعد أن سدد لها عدة طعنات قاتلة. 

الإخطار 
وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، والعميد وليد المصري مأمور مركز شرطة أبوصوير يفيد بالعثور على جثة سيدة في العشرينات من  العمر مقتولة داخل منزلها يرجح أن يكون زوجها هو مرتكب واقعة قتلها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته، كما تم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة وانتداب الطب الشرعي.   

سيارة إسعاف  
ومن جهة أخرى دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى في الإسماعيلية. 
 
جريمة سابقة 
وكانت المنطقة الخامسة التابعة لدائرة قسم ثالث بمحافظة الإسماعيلية، شهدت أيضا منذ عدة أشهر، مقتل سيدة في الثلاثينيات من عمرها رميًا بالرصاص على يد زوجها والذى أقدم على قنصها فى الطريق العام أمام المارة.  

وقال شهود عيان: إنه قد سمع دوي إطلاق أعيرة نارية تم إطلاقها على سيدة كانت تسير بأحد شوارع المنطقة الخامسة بالإسماعيلية من قبل شخص كان يستقل سيارة ملاكي.  

وكانت شرطة نجدة الإسماعيلية تلقت بلاغا يفيد بمصرع سيدة تدعى نعمة في الثلاثينيات من عمرها رميًا بالرصاص على يد شخص يرجح أنه زوجها، وعلى الفور تم التوجه إلى مكان الحادث، وإبلاغ مرفق الإسعاف، وإخطار الجهات المعنية والنيابة. 

ألقت مديرية أمن الإسماعيلية، القبض علي الزوج المتهم باطلاق النيران على زوجته بوسط أحد الشوارع بالمنطقة الخامسة بمدينة الإسماعيلية. 

كانت التحريات التي جرت عقب الواقعة أثبتت أن المتهم بارتكاب جريمة القتل يعمل في تجارة المواد المخدرة وخاصة "مخدر الشابو"، وأن المجني عليها زوجته رفضت العيش معه إلا بعد إقلاعه عن تجارة المواد المخدرة، مما تسبب في حدوث الواقعة.

وتلقى ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بإطلاق شخص النار علي قدم زوجته قبل أسبوعين تقريبًا وعند توجههما إلى المستشفى حاولت فتح باب السيارة والهرب منها، إلا أنه تتبعها في شارع بالمنطقة الخامسة وأطلق عليها 3 رصاصات في الصدر والبطن مما أدي إلي وفاتها في الحال، ولاذ بالفرار.

وعلى فور شكلت مديرية الأمن فريقا لضبط الجاني بإشراف العقيد خالد حبيب رئيس مباحث المديرية، والعقيد محمد فيصل رئيس فرع غرب، والعقيد هشام الشريف مفتش مباحث المدينة.
Advertisements
الجريدة الرسمية