رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجارة المنصورة تهنئ وتودع طلاب الفرقة الرابعة بكلمات خاصة

طلاب جامعة المنصورة
طلاب جامعة المنصورة
حرص الدكتور طارق غلوش القائم بعمل عميد كلية التجارة جامعة المنصورة، اليوم الخميس، الموافق 24 يونيو 2021 على تقديم بعض الهدايا التذكارية لطلاب اللجان الخاصة (ضعاف ومكفوفي البصر)، خلال احتفالية كلية التجارة بطلاب الفرقة الرابعة دفعة 2020 - 2021 وذلك في آخر أيام امتحاناتهم بالكلية، والتي تنظمها الكلية بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر.




وحرصت إدارة الكلية على توزيع بعض الهدايا البسيطة وكروت كتب عليها عبارات مطبوعة بطريقة برايل قام بطباعتها مركز خدمات ذوي الإعاقة بالجامعة.

وتضمن كارت التهنئة: نبعث لك تهانينا القلبية في هذا اليوم المهم، نتمنى أن يكون تخرجك بداية للعديد من الانجازات الرائعة في حياتك، ضع في اعتبارك إذا كان بإمكانك التخرج خلال جائحة عالمية، فلا يوجد شيء لا يمكنك فعله، يجب أن تفتخر بعملك الشاق وتذكر سنكون دائما هناك من أجلك حتى بعد مغادرتك لنا.

وأشار الدكتور طارق غلوش إلى أن هذه الاحتفالية تعبير بسيط عن حبنا لطلاب الكلية باعتبارهم أساس العملية التعليمية، في ظل اتخاذ الإجراءات الاحترازية ونسعى جاهدين من خلال توفير مختلف البرامج الدراسية المتميزة، على أعلى مستوى من الكفاءة، ومتسقة مع متطلبات سوق العمل الخارجي، على يد نخبة من العلماء أساتذة الكلية.

توزيع كروت معايدة

وعلى صعيد آخر، شهدت جامعة المنصورة، اليوم، احتفالية كلية التجارة بطلاب الفرقة الرابعة دفعة 2020- 2021 وذلك في آخر أيام امتحاناتهم بالكلية على طريقتهم الخاصة وذلك بتوزيع كروت معايدة وزجاجات مياه 

ومن جانبه شارك الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اليوم الخميس فى احتفالية كلية التجارة بطلاب الفرقة الرابعة دفعة 2020- 2021 وذلك في آخر أيام امتحاناتهم بالكلية، بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر.

وأقيم الاحتفال تحت إشراف وحضور الدكتور طارق غلوش القائم بعمل عميد كلية التجارة، الدكتور سمح حافظ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور محمد صبري سرايا رائد أسرة طلاب من أجل مصر.

وحرصت إدارة الكلية على توزيه بعض الهدايا البسيطة وكروت كتب عليها عبارات التمني بالتوفيق والتقدم في الحياة العملية للطلاب بعد انتهاء دراستهم النظرية الكلية.

وحرص الدكتور محمد عطية على التواجد مع طلاب الفرقة الرابعة دفعة 2020-2021 في آخر أيام امتحاناتهم بالكلية.
Advertisements
الجريدة الرسمية