رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"حزام ناشف" مسلسل إذاعي لـ"هنيدي" على راديو النيل في رمضان

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي
يواصل الفنان محمد هنيدي تسجيل حلقات مسلسله الإذاعي الجديد حزام ناشف إنتاج شركة راديو وان برئاسة الإعلامي خالد حلمي، ومن المنتظر عرض العمل عبر موجات إذاعات راديو النيل ليستمر التعاون الفني بين حلمي وهنيدي على مدار 21 عاما بشكل متواصل ويدور العمل في إطار كوميدي ضمن مسلسلات رمضان 2021 الإذاعية.


وفي السياق ذاته، أنتجت شركة راديو وان مسلسل إذاعي آخر للفنان أكرم حسني وبمشاركة الفنانة ايتن عامر لها في بطولته واختارت الشركة للعمل اسم "احنا بتوع الاوزوريس"، حيث يدور في إطار كوميدي وتم تسويقه للبث في أيام الشهر الفضيل على موجات إذاعة نجوم إف إم.

ويتبقى أقل من 30 يوماً تفصلنا عن شهر رمضان الكريم ومع بداية أولى ليالي رمضان يبدأ ماراثون من نوع خاص جداً وهو الماراثون الدرامي أو مسلسلات رمضان 2021.

مسلسلات رمضان 2021
ويتنافس عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي ليقدموا موسما دراميا ورومانسيا وكوميديا قويا، كما تشهد 2021 عودة لـ"الكبار" ونجوم من العيار الثقيل، فنجد عودة قوية لنجمة الدراما غادة عبدالرازق والفنان نبيل الحلفاوي والفنان خالد الصاوي والفنان كريم عبد العزيز وغيرهم.
قائمة مسلسلات رمضان 2021
 
خلال السطور التالية تستعرض "فيتو" القائمة الكاملة لـ"مسلسلات رمضان 2021" والقنوات العارضة لها:

تخوض النجمة الكبيرة يسرا ماراثون رمضان 2021 بمسلسل حرب أهلية الذي يدور في إطار اجتماعي، ويشاركها البطولة كل من باسل خياط، جميلة عوض، أروى جودة، خالد أنور، رشدي الشامي، والمسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج سامح عبد العزيز، وتقرر عرضه عبر شبكة قنوات "CBC وCBC دراما".

عقب نجاح منقطع النظير للجزء الأول من مسلسل الاختيار، يتم الآن الانتهاء من الملامح الأخيرة للجزء الثاني ببطولة جديدة لثنائي مميز وهما الفنانان كريم عبد العزيز وأحمد مكي والمسلسل يتناول قصص شهداء من الداخلية من 2013 لـ 2020.

والمسلسل بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إنجي المقدم، كما يضم الكثير من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وتقرر عرضه عبر شبكة قنوات ON E و ONE DRAMA

مسلسل موسى
كما يستعد الفنان محمد رمضان للظهور بالجلباب الصعيدي في موسم رمضان 2021 بمسلسل موسى، الذي يدور في إطار درامي خلال فترة الخمسينيات أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر حول موسى الذي يتحمل عبء عائلته بعد وفاة والده ويواجه العديد من المشكلات.

والمسلسل بطولة: محمد رمضان، فريدة سيف النصر، سيد رجب، رياض الخولي، سمية الخشاب، هبة مجدي، عارفة عبد الرسول، صبري فواز، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وكشف رمضان عبر حسابه الشخصي بـ"فيس بوك"  عن عرضه عبر فضائية MBC ONE و فضائية العراق.

نسل الأغراب 

ويتناول المسلسل في أجواء درامية إحدي قصص المجتمع الصعيدي، ويظهر الثنائي أحمد السقا وأمير كرارة وهما بطلا المسلسل كأشقاء من نفس الأب، والمسلسل بطولة: السقا وكرارة، مي عمر، هبة مجدي، نجلاء بدر، محمد مهران، أحمد داش، إنجي المقدم، تأليف وإخراج محمد سامي، وتقرر عرضه عبر فضائية MBC MASR.

هجمة مرتدة
يصور المسلسل قصة حقيقية مأخوذة من ملفات المخابرات المصرية، وتدور الأحداث حول شاب مصري يعمل في الخارج ويتعرض إلى محاولة تجنيد من قبل دولة أجنبية ولكنه ينجح في التواصل مع المخابرات المصرية ومن ثم التعاون معهم وتتوالى الأحداث.

والمسلسل بطولة: أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وتقرر عرضه علي شبكة قنوات DMC.

وكل ما نفترق  
البطولة الرمضانية الثانية للفنانة ريهام حجاج، ويشاركها البطولة: عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، أحمد فهمي، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، محمد الشرنوبي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام، والمسلسل من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، وتقرر عرضه عبر شبكة قنوات DMC.

ضل راجل 

وتدور الأحداث في إطار درامي حول صراع في إحدى المناطق الشعبية، والمسلسل بطولة: ياسر جلال، نور، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، رنا رئيس، أحمد حلاوة وتأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح، وتقرر عرضة عبر شبكة قنوات الحياة.

القاهرة كابول

ويتناول المسلسل في إطار اجتماعي المؤامرات التي تحدث في مصر والمنطقة العربية من خلال ثلاث قصص لكل منها بطل، والمسلسل بطولة : خالد الصاوي، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسني شتا، وتأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، وتقرر عرضه عبر شبكة قنوات CBC.

اللي مالوش كبير

ويعتبر التعاون الأول في البطولة للزوجين ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي ويحتوي على قصة شعبية مختلفة، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، وتقرر عرضه عبر شبكة قنوات CBC. 
Advertisements
الجريدة الرسمية