رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حرب أهلية.. مايان السيد تتعرض لموقف محرج من شقيقها أمام محمود حجازي

مايان السيد
مايان السيد
مسلسل حرب أهلية.. تضمنت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، تعرض الفنانة مايان السيد "نور" لموقف محرج من شقيقها خالد حجاج عبد العظيم "حسين"، أمام محمود حجازي "زياد" أثناء تواجدهما معا.


الحلقة السادسة من مسلسل حرب أهلية

وتضمنت أحداث الحلقة، خروج كل من مايان السيد "نور" ومحمود حجازي "زياد" إلى نزهة سويا، قبل أن يذهب أولا محمود حجازي لإنهاء عمل صغير في مقر عمله بالنيابة، وبعد خروج محمود حجازي "زياد" من مقر عمله، خرج خالد حجاج عبد العظيم "حسين" من النيابة بعدما عرض عليها، أثر مشاجرة مع أصدقاء ومعارف له في الحارة ويتم تحويله على إثر المشاجرة للنيابة.





وقام "حسين" بالنداء على "نور" ليجعلها تحدث "مريم" يسرا حتى تقوم بمحاولة إخراجه من القضية، وذلك أثناء ركوبه عربة الترحيلات، ليسألها "زياد" عن صلتها بذلك الشخص.





وتقوم مايان السيد "نور" بسرد له حقيقة شقيقها، والذي دائما ما يسبب لها العديد من المشاكل، كما حاول قبل ذلك أن يسرق منزل "مريم" يسرا والذي تعيش فيه شقيقته "نور".






مايان السيد ومحمود حجازي

وكانت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا شهدت تطورات عديدة، حيث كشفت الفنانة مايان السيد "نور" حقيقة أسرتها للفنان محمود حجازي "زياد" أثناء تواجده في منزلها لإعلان رغبته في الارتباط بها.

وذهب محمود حجازي "زياد" لمنزل مايان السيد "نور" لإعلان رغبته في الارتباط بها، قبل أن يصدم بسرد "نور" لحقيقة أسرتها، حيث أكدت أنها ابنة "الخادمة" التي كانت في منزل يسرا "مريم"، حيث قامت "مريم" بتربيتها في منزلها ومعاملتها كابنتها بعد وفاة والدتها.

وواجهت مايان السيد "نور" محمود حجازي "زياد" بالحقيقة ليكون على علم بحال أسرتها، قبل أن يتخذ أي خطوات حقيقية للارتباط بها.

وفوجئ محمود حجازي "زياد" بتصرف مايان السيد "نور"، قبل أن تطلب منها يسرا "مريم" الذهاب لحجرتها، وتطلب من "زياد" الحديث معه أكثر بعيدا عن "نور".

وبعد رحيل محمود حجازي "زياد" عن منزل "مريم"، تحدثت يسرا "مريم" مع مايان السيد "نور"، وأوضحت لها أن القدر يبتسم لها ليعوضها عن ما حدث في السنين الماضية معها ومع أسرتها، محاولة إقناعها بالإنصات لـ "زياد" وترك باب الارتباط به مفتوحا.

فريق مسلسل حرب أهلية
ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC وCBC دراما.
Advertisements
الجريدة الرسمية