رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

7.5 مليون مشاهدة لتتر مسلسل نسل الأغراب لـ"تامر حسني" | فيديو

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب
حققت أغنية تتر مسلسل "نسل الأغراب" للنجم تامر حسني 7.5 مليون مشاهدة وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" منذ طرحها قبل أربعة أيام تزامنا مع انطلاق عرض المسلسل على قناة on، ضمن دراما شهر رمضان الجاري. 


وأغنية تتر مسلسل نسل الأغراب من كلمات سارة سعيد، ألحان هيثم نبيل، توزيع وميكس فهد، ماستر علي فتح الله.





مسلسل نسل الاغراب
وعرضت مساء أمس الجمعة الحلقة الرابعة من مسلسل نسل الاغراب للفنان أحمد السقا وأمير كرارة، حيث شهدت أحداثا مثيرة ومشوقة.

وبشوق وحنين ونظرات عيون تحمل من المشاعر ما لا يمكن إخفاؤه تقابلت جليلة ( مي عمر) وزوجها الأول عساف (أحمد السقا) بعد غياب دام 20 عاما، خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل نسل الأغراب.

وزاد صوت تامر حسني من قوة المشهد الذي جمع بين مي والسقا والذي تنقلت فيه ملامحهما أكثر من مرة ما بين الفرح والحزن والاشتياق واللوم والعتاب، وتبدلت في كافة الأحوال ملامح عساف القاسية وأصبح في لحظة طفل صغير أمام جليلة التي يعشقها، ولقد برع أحمد السقا ومي عمر في أداء هذا المشهد.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب
ويتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء أما الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهران ويتم عرض المسلسل على mbc في تمام الحادية عشرة مساء.

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

فريق نسل الأغراب


ومسلسل نسل الأغراب تأليف و إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.
Advertisements
الجريدة الرسمية