رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل حرب أهلية.. باسل خياط يخدع أروى جودة ويوهم يسرا بمرضها

باسل خياط
باسل خياط
مسلسل حرب أهلية.. شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، الذي يعرض على قناة cbc تطورات مثيرة.


الحلقة الثالثة من مسلسل حرب أهلية
وكشفت يسرا "مريم" خلال أحداث الحلقة زواجها من باسل خياط "يوسف" حيث إنها لم تحضر حفل زفافه على أروى جودة "فريدة".



وفي نفس السياق، يخفي باسل خياط زواجه من يسرا على زوجته الجديدة أروى جودة، التي بدورها سألته خلال شهر العسل عن حقيقة علاقته بـ يسرا.




وأكد باسل خياط "يوسف" لأروى جودة "فريدة" إن يسرا "مريم" صديقة مقربة فقط، ويقف بجوارها بسبب معانتها مع ورم خبيث يجعل أيامها في الحياة قليلة.





وتكشف الحلقة خلال أحداثها أن باسل خياط يوهم يسرا باصابتها بورم خبيث، وأوضحت مكالمة هاتفية بينه وبين الطبيب المعالج اتفاقهما على خداع يسرا بمرضها. 




مسلسل حرب أهلية
واحتفل "يوسف" باسل خياط خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية بزفافه على "فريدة" أروى جودة، فيما لم تحضر حفل الزفاف "مريم" يسرا.

وكانت يسرا "مريم" أثارت العديد من التكهنات في نهاية الحلقة الثانية، حول علاقتها بباسل خياط، حين سألتها "نور" مايان السيد، والتي تعتبرها "مريم" ابنتها وتعيش معها في منزلها، عن سبب عدم حضورها حفل الزفاف. 

لترد يسرا قائلة: "مفيش واحدة بتحضر فرح زوجها".

فريق مسلسل حرب أهلية
ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
Advertisements
الجريدة الرسمية