رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. مصطفى غريب يكشف تفاصيل شخصيته في «اللي مالوش كبير»

الفنان الشاب مصطفى
الفنان الشاب مصطفى غريب
يشارك الفنان الشاب مصطفى غريب في مسلسل اللي مالوش كبير للنجمة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021 حصريا على قناة CBC.



مصطفى غريب 



وقال مصطفى غريب في تصريح لـ"فيتو" إنه يقوم بدور "علي القرش" في مسلسل اللي مالوش كبير، وهو الذراع الأيمن لـ"رفعت الدهبي" والذي يقوم بدوره الفنان خالد سرحان، موضحا أن "الدهبي" يعد خصما لـ"سيف الخديوي" والذي يلعب دوره الفنان أحمد العوضي.




وأضاف "غريب" أن العمل مع الفنان خالد سرحان والمخرج مصطفى فكري وفريق المسلسل كان رائعا للغاية، مشيرا إلى أنه قام بالتحضير والاستعداد للشخصية جيدا قبل تصوير المسلسل.


مسلسل اللي مالوش كبير



ويعد مسلسل اللي مالوش كبير، هو أول عمل فني يجمع ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي معا بعد زواجهما.




وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة وفصل علاقتهما الزوجية، عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان زوجين مرة أخرى.


شخصية غزل


الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد كشفت عن شخصيتها في مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير"، حيث نشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على "انستجرام"، قائلة: «غزل اللي مالوش كبير»، لتحصد الصورة إعجاب المئات من متابعيها متغزلين في إطلالتها وخفة ظلها.


مسلسل "اللي مالوش كبير" للنجوم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.


فريق مسلسل اللي مالوش كبير



يشارك في مسلسل "اللي مالوش كبير": محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.
Advertisements
الجريدة الرسمية