رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. شاهد البرومو الرسمي لمسلسل "هجمة مرتدة"

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة
طرح المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الرسمي لمسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز وهند صبري.



وعلق تامر مرسي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "هنفضل لحد ما نموت في خدمة البلد دي، هجمة مرتدة من ملفات المخابرات العامة المصرية على Dmc في رمضان 2021، المتحدة تخوض معركة الوعي".

ويجسد عز في المسلسل دور شاب يعمل في الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسؤولي الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، ماجدة زكي، وهند صبري، والفنان صلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.

اقترب فريق عمل مسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز وهند صبري من الانتهاء من تصوير مشاهد وأحداث المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

مسلسل هجمة مرتدة


ويصور النجم أحمد عز مشاهده الأخيرة من مسلسله الجديد هجمة مرتدة بالعين السخنة بديكور مركب، ومن المقرر بعد الانتهاء من التصوير بشكل نهائى أن يدخل العمل غرف المونتاج والمكساج لتسليم الحلقات للجهة المنتجة.

بوستر مسلسل هجمة مرتدة


وكان المنتج تامر مرسي طرح مؤخرا البوستر الرسمي لمسلسل "هجمة مرتدة"، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وعلق تامر مرسي على البوستر قائلا: "رمضان 2021 إن شاء الله، من ملفات المخابرات العامة المصرية، في ناس بتخاف من الاسم لوحده".
Advertisements
الجريدة الرسمية