رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مارغريت 29.. "بدموع التماسيح " حياة الفهد تحطم آسيا.. وبناتها يكتشفن حقيقتها البشعة

حياة الفهد
حياة الفهد
شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل مارغريت، بطولة الفنانة حياة الفهد، تطورات مثيرة، حيث يكتشف مزيد – حسن البلام – حقيقة جبران ، كما تكشف نورة -  ابرار سبت -  لأختها جواهر -  ريم ارحمة – معلومات صادمة عن أمهما مارغريت .  


ملخص الحلقة 29 من مسلسل مارغريت

شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل مارغريت، اتخاذ مزيد قرارا بقتل جبران كما أعلن من قبل بعد كشف حقيقه انتحاله شخصية رجل الأعمال غانم فهد ، وتطلب مارغريت – حياة الفهد -  من هيفاء أخت زوجها أن تبتعد عن آسيا وتخرجها من حياتها وكأنها لم تعرفها من قبل .

وتموت روضة – نور الكويتية – بعد أن طلبت من ابنها سالم – بشار الشطي -  أن يسامحها على كل أفعالها فى كانت تحاول أن تحمى حقوقه من بطش مارغريت ، وفى نفس الوقت يرزق سالم وزبيدة بابنتهما و الذي يسميها على اسم أمه .

نورة تصدم جواهر بحقيقة مارغريت


وتكشف نورة إلى أختها جواهر معلومات صادمة عن أمهما ، حيث تكتشف أن الشركة البريطانية التى تم استيراد منها السماد المخلوط بمادة تيبس النخل وتسعى لشراء أراضي المزارعين بعد تبويرها، هي أحد الشركات التي تتبع أمها مارغريت وتديرها .

فيما يصدم الضابط عبد العزيز – نواف النجم - نورة بحقيقة أمها حيث أن الشرطة اكتشفت مجموعة من الأدلة تثبت تورط مارغريت فى قضايا الفساد التى حدثت فى البلد خلال الفترة الأخيرة .

وتندهش جواهر من رفض أمها لإقامة عزاء لروضة فى القصر ، لأن العزاء سوف يمنعها من الخروج من المنزل لمدة ثلاثة أيام .

بدموع التماسيح .. مارغريت تحطم آسيا و تراوغ سالم

"خدوها لحم ورموها عظم" ..هذا المثل الشعبي أقل ما يقال عن ما فعلته مارغريت فى حياة آسيا بعد أن اجبرتها على الزواج من فواز ، لتأخذ طفلها وتخبئه بعد ولادتها  له ، و توهمها بدموع التماسيح بأنه مات أثناء الولادة ، لتخرج آسيا من قصر مارغريت محطمه قلبا وقالبا .

ومن ناحية أخرى ، راوغت مارغريت سالم على ألا يبيع القصر وتتنازل له عن أى شيء مقابله  بحجة محافظتها على اسم أبوه الغالى ، بعدما صارحها برغبته فى العودة لبريطانيا هو وزبيدة و ابنته ، لتنكر مارغريت حقه فى البداية ثم تخضع لكلامه عندما يذكرها بحقه الشرعي، وفي نفس الوقت تفكر كيف تتخلص منه.

أبطال مسلسل مارغريت

يذكر أن مسلسل مارغريت يضم مجموعة من النجوم والفنانين، منهم حسن البلام، سعاد علي، نور العراقية، حمد العُماني، بشار الشطبي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.
Advertisements
الجريدة الرسمية