رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعبة نيوتن.. منى زكي تفشل في العودة للقاهرة وتقرر البقاء في أمريكا

منى زكي
منى زكي
مسلسل لعبة نيوتن.. تضمنت الحلقة الثالثة من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي أحداثا مشوقة، إذ فشلت منى زكي "هنا" في اللحاق بموعد الطائرة التي حجز زوجها محمد ممدوح "حازم" تذكرة لها على متنها للعودة من أمريكا. 


الحلقة الثالثة من مسلسل لعبة نيوتن
وبدأت الحلقة الثالثة من مسلسل لعبة نيوتن بتمكن منى زكي من العثور على السائق المصري الذي أقلها خلال أحداث الحلقة السابقة إلى منزل صديقتها في كاليفورنيا، ليوافق على إيصالها إلى المطار للعودة للقاهرة. 




لكن وخلال رحلتها إلى المطار، يتم توقيف السائق في  أحد الأكمنة للاشتباه بسرقته للسيارة والتي كانت مسجلة باسم صديقته، حيث يتم القبض على السائق ومنى زكي وترحيلهما إلى قسم الشرطة لمواصلة إجراءات فحص السيارة، ويتسبب ذلك في فوات موعد الطائرة على منى زكي. 






وبعد الفحص، يتم الإفراج عن منى زكي صباح اليوم التالي، حيث تقرر بعد الإفراج عنها على البقاء في أمريكا حتى تضع طفلها هناك.






مسلسل لعبة نيوتن 

وضمن أحداث الحلقة أيضا، يتم إجبار محمد ممدوح "حازم" على ترك المزرعة التي كان يستأجرها ويستخدمها في صناعة العسل، حيث يرفض المالك الجديد للأرض "سيد رجب" تجديد عقده كمستأجر للأرض.






وعلى طريقة الفلاش باك، تضمنت الحلقة أيضا إبراز معاناة كل من منى زكي "هنا" ومحمد ممدوح "حازم" في الحمل والإنجاب واستمرارهم لمدة سنتين في محاولة إنجاب طفلا، قبل أن تحمل منى زكي من جديد في طفلها. 

قنوات عرض مسلسل لعبة نيوتن 

يعرض مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي خلال شهر رمضان المقبل حصريا على قناة DMC داخل مصر، بالإضافة إلى منصة "Watch it" و"شاهد vip".
وخارجيا، يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناتي "MBC"، وقناة "دبي" الفضائية، وشبكة "OSN".

فريق مسلسل لعبة نيوتن

ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية