رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سمير صبري يحتفل بذكرى نصر العاشر من رمضان على إذاعة الأغاني

سمير صبري
سمير صبري
تحتفل إذاعة الأغاني اليوم الخميس بذكرى العاشر من رمضان حيث يحل الفنان سمير صبري  ضيفا على برنامج سمع النجوم في حلقة خاصه جدا من اخراج محمد تركي وتتناول كل ما كتبه وألفه ولحنه وغناه نجوم الفن في مصر متأثرين بفرحه انتصارات اكتوبر.


كما يتحدث صبري عن أجواء العمل داخل ماسبيرو خلال هذه الفترة والمنتج الإعلامي الذي كانت تقدمه الإذاعات والشاشات في ذلك التوقيت وذكريات إعلامية عديدة يرويها صبري وتذاع االحلقه  في تمام الرابعه والنصف و حتى السادسه مساء على موجات الاغاني.

مؤشرات جوجل
ومؤخرا تصدر الفنان سمير صبري محركات البحث على جوجل، بعد  لقائه مع الأعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، على شاشة قناة الحياة، وتسابق رواد ونشطاء السوشيال ميديا في البحث عن أهم المعلومات والمحطات في حياة سمير صبري سواء كانت الفنية أو الإنسانية، إلى جانب ظهور الكثير من الأقاويل والشائعات التي لاحقت الفنان سمير صبري حول ارتباطاته العاطفية والنسائية.

لبنى عبد العزيز


وتعتبر لبنى عبد العزيز إحدى أهم الفنانات اللاتي أثرت في مسيرة الفنان سمير صبري، فكانت بمثابة محطة فارقة في حياته الفنية والعملية، والتي قال عنها سمير صبري، إن الفنانة لبنى عبد العزيز كانت تقوم بعمل دور ماما لولو في ركن الطفل فقام عبد الحليم حافظ وقال لها انه يتقن التمثيل وهو لا يزال طفلا فطلبت من سمير صبري أن يشترك معها في ركن الطفل وهذا اليوم كان اليوم الأول الذي يدخل فيه استوديو إذاعة وطلبت منه أن يشترك معها في ركن الطفل كل يوم خميس.

وأشار سمير صبري إلى أنه بعد ذلك صعد إلى الطابق السادس في إذاعة الشرق الأوسط  ليلقي السلام على الإذاعية آمال فهمي فطلبت منه أن يقوم بعمل برنامج في الإذاعة وكان عمره وقتها 15 عام.

استديو مصر
وكان البرنامج يذاع يوميا وكان يقدم باقة من الموسيقى والأغنيات الأجنبية، ومرة أخرى ساعدته لبنى عبد العزيز، حينما ذهب معها للمرة الأولى إلى استوديو مصر وكان يتم تصوير فيلم "اللص والكلاب "للفنان شكري سرحان ووقتها كانت الفنانة شادية موجودة في البلاتوه فطلبت منه لبنى عبد العزيز الذهاب إلى البلاتوه لإلقاء السلام على شادية فذهب معها وأثناء الانتظار كان هناك أحد الأشخاص لم يحضر فقال سمير للفنانة لبنى عبد العزيز أنه يريد أن يقوم بهذا الدور وطلبت من المخرج كمال الشيخ ذلك فوافق وكان هذا هو المشهد الأول الذى تكلم فيه في السينما.
Advertisements
الجريدة الرسمية