رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"جريمة".. هكذا وصف كيفن ماكنال قرار استبعاد جوني ديب من Pirates of The Caribbean

جوني ديب و كيفن ماكنال
جوني ديب و كيفن ماكنال
أكد الممثل البريطاني الشهير كيفن ماكنال، أحد أبطال سلسلة أفلام Pirates of The Caribbean، أن الجزء السادس من الفيلم بدون "جوني ديب" يعتبر جريمة وأنه لا يتوقع أن يبقى في السلسلة بدون جوني.





يعد جوني ديب هو النجم الأسوء حظاً في 2020، حيث توالت خسائره على مدار العام، فعقب استبعاده من فيلميه المقبلين Fantastic Beasts وWhere to Find Them ، قررت شركة ديزني أن تمنع جوني ديب من ظهور في الجزء السادس والجديد من سلسلة أفلام Pirates of The Caribbean، كما قررت منصة "نتفليكس"،  الأحد الماضي، إزالة جميع أفلامه من على منصتها بالولايات المتحدة الأمريكية.

يُذكر أن قرار إزالة الأفلام يخصّ فقط مشتركي نتفلكيس من داخل الولايات المتحدة الأميركية، فيما يمكن للمستخدمين في باقي بلدان العالم بمشاهدتها على المنصة بطريقة طبيعية.

وتأتي تلك الخسائر على خلفية وصفه بـ"المعتدي على زوجته"، وعقب خسارته الحكم الصادر ضده، والذي حكم بإثبات ادعاءات بالاعتداء بأكثر من عشرة مرات على زوجته "آمبر هيرد"، وتعنيفها وتعريض حياتها للخطر وذلك على إثر إدمانه للكحول والمخدرات.

ولا يزال جوني ديب مصراً على مواصلة معركته القضائية التي يخوضها ضد جريدة "ذا صن"  الذي لقبته بـ "المعتدي على زوجته" ونشرت الكثير من الأدلة على وقائع التعدي، وأُعلن أن القضية قد كلفت جوني ديب إلى الآن مبلغا ضخما يصل إلى 5 ملايين جنيه إسترليني.

وبعث  جوني ديب رسالة مؤثرة الى جمهوره بحلول العام الجديد من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلاً: "هذا العام كان صعبا لأيام عديدة، الآن الوقت أفضل.. إجازة سعيدة لكم جميع .. كل الحب والاحترام لكم".



كما أن جمهور جوني ديب العريض لم يتخل عنه كما فعلت شركات الإنتاج، فحصدت العريضة التي دشنها عدد كبير من عشاق جوني على أكثر من 1.5 مليون توقيع من أجل استبعاد زوجته السابقة النجمة العالمية آمبر هيرد، من بطولة فيلمها القادم Aquaman 2.



ذلك وقدم كل من المخرج تيم بارتون وروبرت داوني يد العون والمساندة الكاملة لجوني، حيث رفض روبرت داوني الانسياق وراء حملة الهجوم علي صديقه جوني ديب وصرح  بأنه مصر على ظهور ديب معه فى فيلم Sherlok الجديد، وأكد تيم أن مسلسله الجديد The Adam's family لم يكتمل من دون جوني ديب.



Advertisements
الجريدة الرسمية