رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل الحالة الصحية لـ"نجل أحمد شيبة" بعد نقله للمستشفى

أحمد شيبة ونجله الأكبر
أحمد شيبة ونجله الأكبر
تعرض محمد نجل الفنان أحمد شيبة، لوعكة صحية، بعد إصابته بـ"ارتجاع في المريء"، تسبب فى نقله للمستشفى للمرة الثانية، واستمراره داخل أحد الغرف للاطمئنان على حالته الصحية.


في هذا السياق، علق "شيبة" بقوله أن نجله محمد بصحة جيدة، إلا أنه تعرض لوعكة صحية مفاجأة أثناء تواجده في منزله، والذي دفعه لترك عمله والذهاب إليه من القاهرة للإسكندرية.

الحالة الصحية لـ نجل أحمد شيبة




وتابع "شيبة"، أن نجله تم نقله للمستشفى بعد هذه الوعكة، موضحاً أنه من المقرر خروجه عقب استقرار حالته.


وكان شيبة، طالب من جمهوره ومتابعيه الدعاء لابنه "محمد" بالشفاء العاجل، بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث نشر شيبة عبر حسابه على إنستجرام صورة لابنه وهو يتلقى العلاج، صحبها بتعليق: "ألف مليون سلامة عليك يا حبيب قلبي، ربنا ما يوريني فيك حاجة وحشة أبداً.. ادعوا لمحمد ابني بالشفاء".

من ناحية أخرى، يتعاون المطرب أحمد شيبة، مع الشاعر رضا المصري فى أغنية جديدة بعنوان "مش فاضيلكو" وهى من ألحان فارس فهمي، وتوزيع الموسيقى طه الحكيم، ومن المقرر طرحها على يوتيوب بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك.

وطرح أحمد شيبة أغنيته الجديدة مع عمر كمال، التي تحمل اسم "يلا سلام" الأسبوع الماضي على موقع يوتيوب، وهي من كلمات إسلام المصرى، ألحان عمر كمال، وذلك بعدما انتهى من تسجيل أغنية جديدة أيضاً بعنوان "أنا أصلي وأنتو سكة"، يغنيها على طريقة الديو، بمشاركة في الغناء المطرب الشعبي حمدي إمام، وهى كلمات حمدي إمام وألحان وتوزيع نوار البحيري.

واستقبل شيبة عام 2021 بطرح أغنية بعنوان "المصلحجية" خلال شهر يناير، وهى كلمات عمرو قطب، وألحان وليد سامي وتوزيع طه حكيم.

وقدم أحمد شيبة مؤخراً أغاني تتر البداية والنهاية لمسلسل "ضربة معلم"، للنجم محمد رجب، وعدد كبير من الفنانين منهم مى سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشي، دعاء حكم دعاء رجب، محمد الصاوي وعدد آخر من الفنانين.
 
كما أهدى شيبة رجال الشرطة مؤخراً في عيدهم الـ 69، أغنية تحمل اسم "ادعوا معايا لمصر" من كلمات رضا المصري وتوزيع طه الحكيم، إهداء إلى رجال الشرطة البواسل في عيدهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية