رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على أبناء سعد الصغير.. أحدهم لاعب كرة احترف في أوروبا (صور)

سعد الصغير وأبناءه
سعد الصغير وأبناءه
تصدر الفنان سعد الصغير مؤشرات البحث على جوجل وسعى العديد من رواد السوشيال ميديا والكثير من جمهور سعد لمتابعة كل ما يخص الفنان خاصة  أبنائه. 



«محمود الصغير» 
يأتي محمود الصغير، وهو الابن الأكبر لسعد الصغير، والأكثر شهرة، وذلك لارتباطه الشديد بمواقع التواصل الاجتماعي، والذى دائماً ما ينشر الكثير من الصور برفقه والده.

وكانت المفاجأة الأكبر، هي معرفه الجمهور بالابن الأكبر لسعد الصغير، عندما لعب في بداياته برفقه أخيه الأصغر في صفوف فريق النادي الأهلي، ثم الانتقال لنادي بتروجيت، والاحتراف في أحد الأندية الأوروبية ثم العودة لنادي سراميكا كليوباترا.




«محمد توتي»


أما محمد الشهير بـ «توتي» فهو الابن الثاني للمطرب الشعبي، والذى بدأ أيضاً حياته باحتراف كرة القدم داخل النادي الأهلي، ثم الإنتقال لنادي الإنتاج الحربي، والذى استمر داخل صفوفه  لفترات طويلة، والانتقال في النهاية لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا


«منة الصغير»


أما منة الصغير، فمن المعروف، أنها لم تظهر في وسائل الإعلام، حيث تفاجأ عدد من رواد السوشيال ميديا، منذ فترة بها بعد نشر شقيقها الأكبر محمود صورة تجمعه بها، وظهرت منة في سن الشباب.

وكتب محمود لشقيقته وقتها : «انتي بقي بنتي الصغيرة قلبي من جوه يا روح قلبي انا ياست الكل ياقمر القمرات كل سنة وانتي طيبة ياقلبي ودايما معايا يا اطيب حد في العالم بجد انتي مفيش منك اتنين والله العظيم بحبك اختي الصغيرة القمر اللي بموت فيها ويارب اشوفك احسن عروسة ياحبيبتي وافضل معاكي دايما»

«مودي»


أما أحمد الشهير بـ«مودي»، فهو أصغر أبناء سعد الصغير ولم يتخط عمره الـ7 سنوات، والذى دائماً يظهر برفقه أشقائه، ويعرفه الجمهور من خلال الفيديوهات الفكاهية.



وكانت أحدث أعمال المطرب سعد الصغير، أغنية أهداها للنادى الأهلى، على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "ملوك إفريقيا"، وذلك بعد فوزه بدورى أبطال إفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 2-1، من كلمات إسلام خليل، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع شيبسى وميدو مزيكا

عرف سعد الصغير بأغنياته الشعبية، وفى السنوات الأخيرة شارك في عدد من العمال الدرامية، وقدم مجموعة من الأفلام والمسلسلات، منها: 30 يوم فى العز، عش البلبل، شارع الهرم، البيه رومانسى، حصل خير، دلع بنات، عفاريت محرز
Advertisements
الجريدة الرسمية