رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بشرى: ملوك الجدعنة «ألذ مسلسل» .. ومني زكي «مبدعة من نوع خاص»

بشري
بشري
مسلسلات رمضان 2021.. في ظل ما نشهد من بدء المارثون الرمضاني لهذا العام ومع كثرة المسلسلات التي استقبلتها مختلف الفضائيات المصرية والعربية  وجهت الفنانة بشرى عدد كبير من رسائل التهنئة لنجوم دراما رمضان 2021 بمسلسلاتهم.


ملوك الجدعنة 
وجاءت في أولي التهاني لمسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين عمرو سعد ومصطفي شعبان، المذاع علي فضائية MBC مصر، وقالت بشري:" من ألذ المسلسلات ثنائي مصطفي وعمرو.. أو عمر ومصطفي.. عامل حاجة دمها خفيف".



لعبة نيوتن
ووجهت بشري للفنانة مني زكي تهنئة خاصة وتعليق علي مسلسل الأخيرة "لعبة نيوتن" المشارك بـ رمضان 2021، وقالت:" عندما تحضر هذة الموهبة فلا تحدثني عن آخريات.. المبدعة مني زكي تقدم البساطة في أعمق صورها.. مني المغردة خارج السرب دائماً".




علي جانب آخر وجهت بشري رسالة غامضة  عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

و كتبت بشري :الشعبية اهم بكتير من النجومية الزايفة الزايلة ، واحدة عمرها قصير و التانية باقية لبعد الفراق ..يعني شوف رهانك علي اية ؟



كما روجت الفنانة بشرى لـ مسلسل "فارس بلا جواز" التي تشارك بها هذا العام ونشرت بوستر لمسلسل من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.



مسلسل فارس بلا جواز
ومسلسل فارس بلا جواز تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال حلقات منفصلة متصلة حول شاب يدعى فارس يتعرض لبعض الظروف الخارجة عن إرادته، والتى تجبره للبحث عن عروسة، لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج فى كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، حيث أن العمل يشهد كثيرا من المطاردات الغرامية والتى طالما برع فيها مصطفى قمر خلال الأعمال التى قدمها وخاصة الأعمال الرومانسية.

ومسلسل فارس بلا جواز يشارك فى بطولته بجانب مصطفى قمر كل من بشرى وبيومى فؤاد ومى كساب وسليمان عيد ومى سليم وويزو وشيرى عادل وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلى ومدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويظهر فى العمل عدد من ضيوف الشرف الذين يشاركون فى المسلسل ولعل من أبرزهم تيام مصطفى قمر الذى يشارك فى حلقتين فقط، ويقدم دور صعيدى، وأوس أوس، ويغنى مصطفى قمر تتر العمل بجانب مطرب آخر.
Advertisements
الجريدة الرسمية