رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بجانب التمثيل.. ماثيو ماكونهي يعلن ترشحه لمنصب حاكم ولاية تكساس

ماثيو ماكونهي
ماثيو ماكونهي
كشف النجم العالمي ماثيو ماكونهي، صاحب الـ51 عاماً، عن جدية قرار ترشحه  لمنصب حاكم ولاية تكساس.

ماثيو ماكونهي


حيث أعلن ماثيو ماكونهي عن أنه "يفكر بشكل حقيقي بأن يترشح لمنصب حاكم ولاية تكساس".

وأضاف ماثيو قائلاً: "إنني أتطلع مجدداً الآن إلى ما هو دوري القيادي، لأنني أعتقد بأن لدي بعض الأشياء لأعلمها أو أشاركها، وبالتالي ما هو دوري؟ ضمن أي فئة سأخوض الفصل التالي من حياتي؟". 
 

الفنان ماثيو ماكونهي
وكان قد أطل  ماثيو ماكونهي على شاشات السينما، مؤخراً بفيلمه الجديد The gentlemen، الذي حقق نحاجاً يقدر بـ75 مليون دولار.

الفيلم من إخراج جاي ريتشي، ويشارك في بطولة الفيلم الممثل تشارلي هونام، جيرمي سترونج والممثلة ميشيل دوكري.



وفيلم The gentlemen، من نوعية أفلام "الأكشن"، ويقتحم عالم المخدرات ويقدم "ماكونهي" فيه شخصية "مايكي بيرسون"، وجرى تصويره في لندن.

كما قدم ماثيو ماكونهي عام 2019، فيلمي serenity، وThe beach bum، وحصل على جائزة الأوسكار مرة واحدة عام 2014 عن فيلم Dallas Buyers Club. 





ولاية تكساس

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها ماثيو ماكونهي عن فكرة التحاقه بالسباق الانتخابي عن ولاية تكساس، إذ سُئل في نوفمبر الماضي عن نيته الترشح لمنصب حاكم ولاية تكساس، قال حينها بما معناه: "لا أعلم هذا يعود للناس للنفع أم لا، وبالتالي الأمر يتعلق برغبة الناس أكثر من إي شئ آخر".



وأضاف بأن "العمل في السياسة بالنسبة لي معطل حالياً، وعندما تعيد السياسة تحديد أهدافها سأكون مهتماً بالتأكيد"، هذا الكلام كان قبل الإعلان عن فوز الرئيس الأميركي الحالي جو بايدن بالسباق الرئاسي على منافسه الرئيس السابق دونالد ترامب.

Advertisements
الجريدة الرسمية