رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اضطراب نفسي ومحاولة سرقة.. 4 مشاهد من الحلقة الأولى لمسلسل حرب أهلية

يسرا
يسرا
عرضت مساء أمس الثلاثاء، أولى حلقات مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا وذلك على قناة cbc، حيث تضمنت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، ونرصد أبرز 4 مشاهد تضمنتها الحلقة.


1- اضطراب نفسي ليسرا

أظهرت الحلقة معاناة "مريم" والتي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا من اضطرابات نفسية بسبب جحود وقسوة ابنتها "تمارا" جميلة عوض عليها.




وعلى إثر ذلك تعانى يسرا نفسيا، وتذهب إلى عيادة "يوسف" الطبيب النفسي الذي يجسد شخصيته الفنان باسل خياط، وتتلقى جلسات علاج بصورة منتظمة لديه. 




2- كراهية جميلة عوض لوالدتهاوأظهرت أحداث الحلقة أيضا، كراهية "تمارا" لوالدتها "مريم"، بعد تأليب والدها "عزيز"وملئه لقلبها بالشر تجاه طليقته "مريم" يسرا.




وبدا ذلك واضحا، حينما أقامت "تمارا" حفلا لعيد ميلادها في فيلتها دون أن تدعو والدتها "مريم"، والتي حاولت أن تتواصل مع ابنتها طوال اليوم من غير أن تجيبها، لتذهب "مريم" لعيد الميلاد ومعها هدية لابنتها. 




لكن تفاجئ "مريم" بتصرف ابنتها "تمارا" غير المتوقع، حيث ألقت هديتها أرضا، وقامت بطردها من الحفل أمام أعين الحاضرين. 




3- سرقة منزل يسرا 

وشهدت الحلقة أيضا، محاولة سرقة منزل يسرا أثناء تواجدها في حفل عيد ميلاد ابنتها، قبل أن يتمكن باسل خياط "يوسف" من إنقاذ يسرا "مريم" من محاولة السرقة.

4- غدر جميلة عوض بصديقتها 

دعت جميلة عوض "تمارا" صديقتها "نانسي" لحضور حفل عيد ميلادها، والتي يبدو أن "تمارا" تكرهها بعد ارتباطها ب"خالد" صديقها السابق. 




واتفقت "تمارا" مع زوجة والدها "سينتينا خليفة" على سكب كأس الخمر التي تشربها على صديقتها، لتجبرها على تغيير ملابسها في فيلتها.




ومنحت تمارا صديقتها "نانسي" فستانا لترتديه بدلا من فستانها، ولكنها قامت بتصويرها أثناء تغيير ملابسها لتبتزها بالفيديو خلال الحلقات المقبلة. 




فريق مسلسل حرب أهلية

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
Advertisements
الجريدة الرسمية