رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إدريس إلبا ينتهي من تصوير "Concrete Cowboy".. وهذا موعد العرض

فيتو
كشفت منصة نتفليكس عن استعدادها التام لطرح فيلم النجم العالمي إدريس إلبا الذي يحمل اسم "Concrete Cowboy"، الذي سيبدأ عرضه على نتفليكس في 2 أبريل المقبل. 



فيلم Concrete Cowboy

وتدور أحداث الفيلم حول مراهق يبلغ من العمر 15 عامًا ينتقل من ديترويت إلى فيلادلفيا ليعيش مع والده(إدريس إلبا) المنفصل عن والدته، ثم يكتشف أن المدينة تعيش ثقافة رعاة البقر، وتزدهر بها على الرغم من الفقر والعنف، ويكتشف أيضاً أن والده هو ضمن  هذا المجتمع  الذي يهتم بالخيول ويكرس نفسه من اجلها.

 أبطال فيلم Concrete Cowboy

يضم كونكريت كاوبوي العديد من النجوم مثل بطلة  "Stranger Things"  كاليب ماكلولين وJharrel Jerome ، والعمل مستوحى من رواية Ghetto Cowboy للمؤلف جريج نيري، ومن إخراج ريكي ستوب، الذي كتب السيناريو أيضًا مع دان فالسر.


جدير بالذكر أن فيلم "Concrete Cowboy" تم عرضه لأول مرة في العالم في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في سبتمبر 2020 ، و هو من إنتاج Lee Daniels Entertainment بالتعاون مع Tucker Tooley Entertainment وElba’s Green Door Pictures.


منصة نتفليكس الرقمية
علي جانب آخر، هيمنة منصة نتفليكس الرقمية على جوائز جولدن جلوب 2021 في كل من فئتي التلفزيون والأفلام، حيث أعطى إغلاق السينما عملاق البث ميزة قوية للهيمنة على حصة السوق من الترفيه، ما يجعلها قريبة من أن تصبح أول شركة بث رقمي تفوز بـ"الأوسكار".

ودخلت نتفليكس سباق ترشيحات جوائز جولدن جلوب 2021 بقوة بفضل عدد من العناوين المميزة تقارب الـ50 عملا، وكما هيمنت نتفليكس على نسب الترشيح.. أيضاً تخطت جميع التوقعات بحصد 10 جوائز كاملة من إصدارات منصة نتفليكس خلال الأشهر الماضية، وجاءت النتائج كالتالي:

- جائزة أفضل ممثل (دراما)

تشادويك بوسمان - Ma Rainey’s Black Bottom


أفضل ممثلة (كوميدي / موسيقي)

روزاموند بايك - I Care a Lot

أفضل سيناريو

The Trial of the Chicago 7

أفضل أغنية أصلية

The Life Ahead


أفضل مسلسل تلفزيوني (دراما)

The Crown

أفضل ممثل تلفزيوني (دراما)

جوش أوكونر - The Crown

أفضل ممثلة تلفزيونية (دراما)

إيما كورين - The Crown


أفضل ممثلة بمسلسل تلفزيوني قصير

أنيا تايلور جوي - The Queen’s Gambit


أفضل مسلسل تلفزيوني قصير

The Queen’s Gambit

أفضل ممثلة مساعدة

جيليان أندرسون - The Crown

وبذلك جعلت جوائز جولدن جلوب 2021 من نتفليكس منافسًا قويًا يستعد لخوض معارك فنية مع كبار شركات الإنتاج العالمية، وجعلت نتفليكس على طريق هوليوود.
Advertisements
الجريدة الرسمية