رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

7 رجال في حياة «ريهام سعيد».. تزوجت لأول مرة في سن الـ19.. تنقذ نفسها من الزيجة الأولى بـ«قصة حب سريعة».. المحضر رقم «1380» يكشف زواجها السري.. وعلاقتها مع «عفيفي

ريهام سعيد
ريهام سعيد

مذيعة ارتبط اسمها بإثارة الجدل، فدائمًا تبحث في الحياة الشخصية للأفراد، إنها ريهام سعيد، صاحبة أشهر قضية رأي عام تشغل الناس حاليًا، بعد انتهاكها لخصوصية سمية، التي تُعرف إعلاميًا بـ«فتاة المول»، ونشرها صورًا خاصة، قالت سمية، إن ريهام سرقتها من هاتفها المحمول، أثناء إجراء حوار معها، ونرصد أبرز سبعة رجال في حياة ريهام.


ثلاثة أزواج
قالت ريهام سعيد أثناء مقابلة تليفزيونية سابقة لها في برنامج «سمر والرجال»: إنها تزوجت ثلاث مرات، وذكرت أن المرة الأولى كانت وهي في سن الـ19 عامًا، وأضافت أن هذه الزيجة استمرت ثلاث سنوات وانفصلت عن زوجها وهي في سن 22، وعلقت ريهام على سبب فشل زواجها الأول قائلة: «في هذه الفترة كنت مخنوقة وعايزة أسيب البيت، لأني كنت ممنوع أخرج وممنوع أتكلم في التليفون وممنوع ألبس، وممنوع كل حاجة»، وأشارت إلى أنها بعدما تزوجت لم تفعل أي شيء مما كانت تريد، حيث إنها أنجبت وهو ما جعلها تحمل الكثير من المسئوليات".

ثم قالت ريهام: إنه بعد فشل زواجها الأول دخلت في قصة حب سريعة، خوفًا من الشائعات انتهت بالزواج، ولكنها أوضحت أن الزواج لم يستمر سوي ستة أشهر.

وفي نفس المقابلة المشار لها سابقًا، قالت ريهام: إنه بعد 10 سنوات من طلاقها الثاني، تزوجت مرة ثالثة، وعن أسباب زواجها قالت ريهام: «كانت حولي شائعات كثيرة جدا أني أتجوزت فلان، واتطلقت من فلان، ومصاحبة فلان، فاتجوزت علشان الدبلة دي تبقى حصن»، مشيرة إلى أن هذه الشائعات لم تكن تضرها وحدها بل كانت تضر أولادها أيضا»، وأشارت ريهام إلى أن زواجها الثالث أيضًا انتهى بالفشل، معللة ذلك أنها لم تتزوج عن حب سوي زوجها الثاني!.

متزوجة ومخطوبة
في أكتوبر 2008، حرر أحد الاشخاص  محضرا حمل رقم «1380» ، اتهم فيه ريهام سعيد بأنها تزوجت من أخصائي تجميل عرفيًا، وهي ما زالت خطيبته.

وأوضح  أنه تعرف على ريهام سعيد، من خلال بعض الأصدقاء المشتركين  موضحًا أنه أعجب بها وهي أعجبت به، وعرفها على عائلته وطلب خطبتها رغم أنه يعلم أنها كانت متزوجة ولديها أطفال.

وكشف  أنه فوجئ بعد 3 شهور من الخطبة برغبة ريهام في التمثيل في مسرحية «مرسي عاوز كرسي»، وأوضح أنه رفض، لكنها توسلت إليه وأقنعته، ثم طلبت منه أن تجري عملية تجميل عند أحد أخصائيي التجميل لشد الصدر والبطن.

تحقيقات النيابة
وأوضح  أنه بعد تمثيلها في المسرحية المشار لها في السابق، قرأ مقالًا ينتقد ملابسها المثيرة في المسرحية، فغضب من ذلك، لكنها أرسلت له رسالة نصية بتاريخ 28 سبتمبر 2008 تقول فيها: «“إنت دايمًا قدام عينيا.. وما أقدرش أبطل تفكير فيك وإنت دائمًا في خيالي».
وأضاف أنه بعد هذه الرسالة قرر أن يذهب لمنزلها لكي يصالحها، فقال: «توجهت إلى القاهرة  مع احد اصدقائي  في العيد حاملين الهدايا لكي نصالحها، ولكني فوجئت برجل يفتح الباب فسألته «إنت مين» فقال أنا الدكتور محمد زوج ريهام، فأصبت بالجنون وقلت «أنا خطيبها» فرد قائلًا: «وأنا زوجها منذ شهرين»

ريهام ترد
وردت ريهام على ذلك الاتهام في وقتها قائلة: « باختصار شديد خطوبتي تم فسخها قبل زواجي، ولكنه كان يداوم  الاتصال بي، وأنا لم أرغب في أن أخبره بزواجي لأنه كان عصبيًا جدًا، 

خبير التجميل كشف الخطبة

وفي 13 سبتمبر 2014، نشر خبير التجميل علاء التونسي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا للإعلامية ريهام سعيد برفقة خطيبها وعلق على الصورة، قائلًا: "خطوبة الإعلامية ريهام سعيد، وأكد التونسي أنه هو من قام بعمل المكياج لريهام، ولكن ربما جاء هذا الإعلان على غير رغبة ريهام سعيد التي تكتمت على خبر خطوبتها ولم تتحدث في هذا الأمر.

وتداول وقتها رواد موقع «فيس بوك» على صفحة اسمها «ريهام سعيد منافقة وكدابة» أن إحدى الصحف الأسبوعية التابعة لعلاء الكحكي حاولت نشر صور الخطوبة لكن ريهام علمت بالأمر، فأصدرت أوامرها لرئيس التحرير بعدم نشر الصور، ورفع الخبر من على الموقع الإلكترونى للصحيفة، وهو ما أثار علامات استفهام كثيرة.

علاقة سرية
وتداول نشطاء على موقع فيس بوك صورًا للمحاسب مدحت عفيفي مع ريهام سعيد، وتم تداول هذه الصور على نطاق واسع، وسط تأكيدات أن بينهما علاقة خطبة أو زواج، لكن الأمر تم إحاطته بالسرية كعادة ريهام سعيد في أغلب علاقاتها السابقة.
Advertisements
الجريدة الرسمية