رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أعلى عائد لشهادات الاستثمار بالدولار في البنوك

الدولار
الدولار
تقدم البنوك شهادات استثمار بالدولار الأمريكي بسعر فائدة مغر ضمن باقة متنوعة من شهادات الاستثمار التي تقدمها المصارف المحلية لتلبي كافة احتياجات العملاء بمختلف شرائحهم، ويعرض موقع فيتو أفضل 7 شهادات استثمار بالدولار الأمريكي في السوق المحلي.


الشهادات الدولارية من البنك التجاري الدولي CIB


ويمكن الحصول على شهادات الاستثمار الدولارية من البنك التجاري الدولي CIB بحد أدنى للشراء لا يقل عن 1000 دولار وفائدة تصل إلى 2.25%.

كما أن البنك يتيح الشهادات الدولارية للأفراد والشركات.

الشهادات الدولارية من بنك بلوم 


ويمكن الحصول على شهادات الاستثمار الدولارية من بنك بلوم بقيمة لا تقل عن 500 دولار وبفائدة 2.25% سنويا على دورية الصرف الشهري.

شهادات البنك الأهلي المصري بالدولار

ويقدم البنك الأهلي المصري شهادات استثمار دولارية بحد أدنى للشراء 100 دولار وبفائدة قد تصل الى 2.15% على دورية الصرف النصف سنوي ومدة شراء تستمر لـ 3 سنوات.
 
شهادة بلادي الدولارية من بنك مصر 


يتيح بنك مصر  للعملاء خدمات شراء شهادات استثمار بالدولار بقيمة لا تقل عن 100 دولار ولفترات تصل إلى 3 سنوات وبفائدة 2.15%.

شهادات الدولار من بنك القاهرة 


ويقدم بنك القاهرة شهادات الاستثمار الدولارية “البريمو” بحد أدنى للشراء 100 دولار وفائدة تصل إلى 2.10% سنويا ودورية صرف شهرية.

شهادات الدولار من بنك قناة السويس


ويقدم بنك قناة السويس أمام عملائه خدمات شراء الشهادات الاستثمارية والادخارية بالدولار بحد أدنى للشراء بحد أدنى للشراء 100 دولار وفائدة تصل الى 2%.

شهادات الدولار من بنك الإسكندرية 


ويمكن الحصول على الشهادات الدولار من بنك الإسكندرية لعملاء البنك بحد أدنى للشراء 100 دولار وبقيمة فائدة تصل إلى 1.75%.
Advertisements
الجريدة الرسمية